غياب ليليان نمري يُنقِذ زملائها بحضور ملحم زين في "ديو المشاهير"!

13:19
11-02-2019

عُرِضت أمس الحلقة الأسبوعية من برنامج "ديو المشاهير" الذي شارف على نهايته حيث يتبقّى حلقتيْن فقط للإعلان عن هويّة الفائز في هذا الموسم بين الخمس نجوم الذين تأهّلوا للمرحلة النصف نهائية ألا وهم: الممثلة ليليان نمري، الإعلامي طوني بارود، الممثل عباس جعفر، ملكة جمال لبنان السابقة والممثلة فاليري أبو شقرا والوليد الحلّاني.

في تفاصيل "برايم" الأمس، تغيّبت الممثلة ليليان نمري عن المشاركة هذا الأسبوع بسبب عارض صحي دخلت على أثره إلى المستشفى، لذلك في نهاية الحلقة وقبيْل إعلان نتيجة التصويت، أُعلن عن عدم خروج أي أحد من المشاهير لحين عودة نمري إلى منافسة زملائها الأسبوع القادم والحصول على نتيجة تصويت عادلة بين جميع المشاهير.

أما بالنسبة لضيوف هذا البرايم، لقد حلّ ريّس الأغنية اللبنانية ملحم زين ضيفاً على الحلقة، فأضاف أجواء طربية لبنانية بإمتياز خاصة مع اللوحة البعلبكية التي قدّمها مع عباس جعفر. وإستضاف البرايم إلى جانب زين كل من الفنانين الآتي ذكرهم: هيثم الشوملي، نينا عبد الملك، ولارا إسكندر، ولقد قدّم كل أحد من المشاهير أغنيتيْن إلى جانب الضيوف بعدما إستُهِلّ البرايم بلوحة غنائية حيث قدّم المشاهير أغنية "أهواك" للعندليب الراحل عبد الحليم حافظ. ولم تشهد تعليقات أعضاء لجنة التحكيم على ملاحظات قاسية ولم يضعوا أي علامة رفض NO . كما حملت الحلقة مفاجأة بحضور كل من المذيعة ساشا دحدوح والممثل السوري أويس مخللاتي اللّذان قدّما أغنيات خلال سياق البرايم بعدما كانا من المشاهير الذين شاركوا في الموسم المنصرم.

بعد عرض هذه الحلقة، تشتد المنافسة بين المشاهير ليبقى السؤال الذي يطرح نفسه: من هُم المشاهير الذين سيتأهّلون إلى البرايم النهائي؟!