شيرين عبد الوهاب في صاحبة السعادة:"لديّ عفاريت في المنزل،شكلي دعم محاربات السرطان وهذه أمنيتي"!

14:39
01-01-2022
شيرين عبد الوهاب في صاحبة السعادة:"لديّ عفاريت في المنزل،شكلي دعم محاربات السرطان وهذه أمنيتي"!

أطلّت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب في برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الفنانة المصرية إسعاد يونس عبر شاشة Dmcفي حلقة خاصة بمناسبة رأس السنة. وحازت هذه الحلقة على ضجة كبيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي حيث أنّها تُعد اللقاء التلفزيوني الأول لشيرين بعد طلاقها. وإليكم ملخص حول أبرز ما صرّحت به شيرين في سياق الحلقة:

 

-عن جرأتها في خطوة قص شعرها قالت:" محاربات مرضى السرطان أبلغنني أنّ شكلي منحهنّ الأمل.. أضافت:"مش كل واحدة تتخانق مع جوزها تحلق وتقول بقلد شيرين."

 

-عن أغنياتها التي تصف حالتها النفسية قالت شيرين:"سيدنا القماص" أكثر أغنية تُعبِّر عني وأغنية "بتوحشني" مازالت قادرة على إبكائي.

 

-  عن كريمتيْها قالت:"مريم، ابنتي، هنومة شوية بتتكسف، رسامة ماهرة، وأنا حامل فيها كنت بلون كتير واكل بونبوني وشيكولاتة، طالعة بتحب الحلو والرسم وهما الاتنين شطار في المدرسة جداً... هنا ذكية عارفة عايزة تعمل ايه، مش عارفة عايزة تبقى ممثلة أو حاجة بتحاول تمثل".

 

-أما التصريح الأكثر غرابة في هذه الحلقة يكمن فيما قالته شيرين حول وجود عفاريت في منزلها إذ قالت:" عندي شوية عفاريت في البيت حلوين ومصاحبهم، الحاجة تبقى قدام عيني حالاً وفجأة مش موجودة، وأول ما ابتدي أرحب بيهم وأدلعهم ألاقي الحاجة، بسمع حاجات بتناديلي، وأقول حاضر جاية أهو.. مش بروح لكن برد السلام، مش بخاف منهم."

 

-فيما خص أمنياتها في العام الجديد صرحت شيرين أنها تتمنى تقديم مسلسل وفيلم كوميدي، مشيرة إلى أنه لابد من إظهار الجانب الآخر لها وهو الكوميديا، وأنها تتمنى أن تكتب وتنقل فكرها في فيلم كوميدي. 

تابعت: أما المسلسل بقى أنا عاجباني فكرة الفلاحة الفصيحة، زى سعاد حسني فى الزوجة الثانية، لازم تبقى الشخصية اللي عاوزها كدة وبتتكلم كدة، وأنا عاوزة أقدم شيء كوميدي بأحدث طرق، وياريت تكتبيلي حاجة.

أضافت: نفسي أعمل أغنية كل شهر وكل أسبوع وكل يوم، أنا جعانة غناء، عندي أغاني كتير بس أنا أحب أن الجرعة تكون خفيفة عالناس، ونفسي اللى جاية تكون أغنية قديمة شوية شبه بتونس بيك."