شيرين عبد الوهاب عبر تخاريف:"أُعاني من الوسواس فَحاولتُ الإنتحار وصوتي لا يُقارن"!

15:42
12-02-2019
شيرين عبد الوهاب عبر تخاريف:"أُعاني من الوسواس فَحاولتُ الإنتحار وصوتي لا يُقارن"!

أطلّت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب في الحلقة الأخيرة من برنامج "تخاريف" الذي تُقدّمه الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني عبر شاشة MBC مصر، ولقد كشفت الضيفة عن العديد من الأمور الخاصة وتفاصيل حياتها، وإليكم أبرزها:

- صرّحت شيرين بأنّها تعاني من الوسواس القهري لدرجة أنّها تتخايل أموراً سوداوية دون حصولها، لذلك زارت الطبيب النفسي مرّات عدة للعلاج، كما أنها تتلقّى العلاج على يد طبيب أميركي، وما تزال تتناول بعض الأدوية.
- كشفت الضيفة عن أنّها حاولت الإنتحار عدّة مرّات، قائلة:"لكن ربّنا ستر، بطلب من ربّنا يسامحني".
- تحدّثت شيرين مطوّلاً عن زوجها الفنان حسام حبيب حيث أشارت إلى أنّهما في الأساس صديقان، ولقد وقف حسام إلى جانبها في العديد من المواقف والصّعاب، وشبّهته بوالدها الراحل، كما صرّحت بأنها هي من طلبت يده للزواج حيث قالت:"عزمني على عشا، وشوفته في اليوم ده حبيبي، وقلت له هو إحنا ينفع نتجوّز"، أما مهرها فهو "الدنيا كلّها بين يديها" بحسب تعبيرها، أيضاً كشفت عن مدى غيرته عليها.
- تعتبر شيرين أنّ صوتها لا يُقارن بأحد من مطربات الساحة حالياً وأردفت بأنّ كل مغنية لها بصمتها، لذلك لا يمكن أن تُقارن نفسها بغيرها.
- أبدت رأيها ببعض زملائها الذين شاركوا كأعضاء في لجنة تحكيم The Voice حيث قالت:"أنا كعضو لجنة تحكيم برنامج The Voice أفضل كثيراً من الأعضاء الذين جاؤوا بعد إنسحابي من البرنامج".
- ترغب شيرين في تقديم دور راقصة عبر عمل سينمائي، ومن الممكن أن يُوافق زوجها ممكن في حال كان العمل غير مبتذل.
- في فقرة الميكروباص، كشفت شيرين أنّها سوف تختار زوجها الفنّان حسام حبيب لكي يجلس بجوارها لنهاية المشوار، وإختارت من النجوم داخل "ميكروباص حياتها": فيفي عبده، أصالة، سميرة سعيد، أنغام، نانسي عجرم، حسين الجسمي، ومحمد فؤاد، وإختارت في حال إحتياجها لشخص من زملائها كي يقف إلى جانبها كل من: عاصي الحلاني، وائل كفوري، كاظم الساهر وصابر الرباعي، وفي حالة الإختيار بين النجمات: كارول سماحة، نجوى كرم وإليسا، فوقع خيارها على نجوى ووصفتها بعبارة "فنّانة متصالحة مع نفسها وبتحب شغلها وعندها ذوق".