سلافة معمار عبر مجموعة إنسان:"أعيش أجمل أيام حياتي وهذا رأيي بالإطلالة الجريئة"

15:52
29-05-2019
سلافة معمار عبر مجموعة إنسان:"أعيش أجمل أيام حياتي وهذا رأيي بالإطلالة الجريئة"

أطلّت الممثلة السورية سلافة معمار ضمن حلقة جديدة من برنامج مجموعة إنسان الذي يُقدمه علي العلياني خلال شهر رمضان عبر شاشة MBC، وإليكم أبرز ما صرّحت به:

-سُئلت معمار عن تصريحها السابق الذي هاجمت من خلاله النجمات اللبنانيات بأنّهن جميلات لكن ليست كلّهن موهوبات في التمثيل حيث نوّهت بأنها لم تندم على هذا التصريح رغم مهاجمتها بشدة مشيرةً إلى أنّ تصريحها جاء من منطلق مهني.
-تعقيباً على ما قاله الممثل قصي خولي في ذات البرنامج الحواري حينما سأله العلياني حول المقارنة بين سلافة والممثلة نادين نسيب نجيم، ردّت سلافة بالقول أنّ قصي كان يبدو عليه الإرتباك خلال حديثه ولم يستطع التعبير عن رأيه مثلما يجب.
-عن سبب إبتعادها عن الدراما المصرية بعد تقديمها مسلسل "الخواجة عبد القادر" مع الممثل القدير يحيى الفخراني، أشارت سلافة بأنّها كانت تتمنى أن تكون ضيفة على الدراما المصرية لكن الأعمال التي تُعرض عليها لا تلائمها مشيرةً إلى أنّ مصر منبراً هاماً بالنسبة للفنان.
-تحدثت سلافة عن أول قصة حب في حياتها مع إبن جيرانها خلال مراهقتها وأشارت إلى أنّ شقيقته هي صديقتها منذ الطفولة إلا أنّها لا تعرف عنه الكثير حالياً سوى أنّه تزوّج ومقيم خارج سوريا.
-كشفت كواليس أول مشهد تمثيلي قامت به ضمن مسلسل عيلة خمس نجوم حينما كانت ما زالت طالبة جامعية ولم تلتحق بالمعهد العالي للفنون الجميلة، كما انّها لم تشعر بأي إرتباك أمام الكاميرا.
-تعتبر سلافة أنّ الظهور بإطلالة جريئة هي حرية شخصية مع الإخذ بعين الإعتبار المحيط الخارجي وليس من الخطأ أن يُجرّب الإنسان أموراً جديدة ومختلفة.
-صرّحت معمار بأنّها تعيش راهناً أجمل أيام حياتها لأنّ المرأة في مرحلة الأربعينات تكون في ذروة نضجها وعطائها، كما تخلّصت تدريجياً من صفة التسرّع.