زياد برجي يُفاجِئ حسين الديك في "بيت عادل كرم"!

10:00
26-01-2019
زياد برجي يُفاجِئ حسين الديك في "بيت عادل كرم"!

إستضاف الممثل ومُقدِّم البرامج عادل كرم في حلقة الأمس من برنامج "بيت الكل" النجم السوري حسين الديك عبر شاشة MTV اللّبنانية.

أما مفاجأة هذه الحلقة فكانت بحضور النجم اللبناني الشامل زياد برجي الذي ظهر لبضع دقائق في بداية الحلقة، وتوجّه زياد بالشكر إلى عادل بعد إستضافته له خلال الأسبوع المنصرم مع الأصداء الإيجابية التي تلقّاها عن اللّقاء، كما عبّر زياد عن محبّته للفنان حسين الديك وقال:"نحنا أصدقاء وأحباب"، بدوره الديك وصف برجي بعبارة "إبن البيت المُحبّ"، مثلما أشار إلى أنّه يتشرّف في تقديم أغنية من ألحان زياد.

فضلاً عن ذلك، كشف الديك خلال الحوار مع عادل بأنّه يبلغ من العمر خمسة وثلاثين عاماً، وإختصر مسيرته الفنية بكلمة "نجاح" منوّهاً بأنّه يجتهد لكي يُقدِّم أعمالاً من إنتاجه الشخصي دون شركات إنتاج معتبراً أنّ نجاحه يعود لرضى الله والوالديْن ومحبّة الجمهور التي يعتز بها. وعن أعماله القادمة، أشار إلى أنّه يُحضّر لأغنيات عديدة، كما عُرض عليه تقديم تتر غنائي بصوته لإحدى المسلسلات لكنه ما زال ينتظر الأغنية الملائمة، وعمّا لو كان سيخوض تجربة التمثيل، صرّح الديك بأنّه قد يُقدِم على هذه الخطوة لكن ليس راهناً.

نفيد بالذكر أنّ كرم وجّه خلال الحلقة تحيّة للمخرجة اللبنانية نادين لبكي وقدّم تهنئة لها بترشّح فيلم "كفرناحوم" لجوائز الأوسكار.