زياد برجي عبر "بيت الكل":"سعيد بمصالحتي مع إليسا وأنا معجب بنجوى كرم"

8:00
19-01-2019
زياد برجي عبر "بيت الكل":"سعيد بمصالحتي مع إليسا وأنا معجب بنجوى كرم"

إستضاف الممثل ومقدّم برنامج "بيت الكل" عادل كرم في حلقة الأمس الفنان اللبناني الشامل زياد برجي عبر شاشة MTV اللبنانية وإلى جانبه الممثلة اللبنانية زينة مكّي حيث إتّسمت الحلقة بالكثير من العفوية والمرح، أما أبرز ما جاء على لسان زياد من تصريحات خلال اللّقاء، فنذكر ما يلي:

-أغنية "شو حلو" ألّفتها حينما كنتُ أغنّي لإبنتي نور في جلسة عائلية لذلك هي مهداة لها وسعيد جداً بالنجاح الكبير الذي حقّقته.

- أنا متعلّق جداً بإبنتي فهي التي دفعتني للإبتعاد عن كل المساوئ أما زوجتي فهي متعلّقة أكثر بإبني يوسف.
-معظم مشاكلي سببها التواصل الإجتماعي لذلك إبتعدتُ مؤخّراً وحالياً أستخدم هاتف إبنتي، وفي الفترة الأخيرة قرّرت التصالح مع جميع الناس وهمّي هو تكوين صورة مثالية بالقول والفعل أمام إبنتي لأكون قدوة لها.
-أحب ممارسة بعض الهوايات مثل البليارد و ping pong التي ألعبها مع ريّس الأغنية اللبنانية ملحم زين فهو بطل العالم في كل الألعاب.
-بعد تجربتي السينمائية في عدد من الأفلام وآخرها "مهراجا" أصبحتُ أستطيع القول بأننا نُقدِّم سينما محليّة وأطمح للأكثر مستقبلاً، كما أتوجّه بالشكر لفريق عمل "مهراجا" والمخرج اللبناني فادي حداد الذي أتمنى تكرار التجربة معه.
-من أكثر الأمور الرومانسية التي قمتُ بها هي عندما إنفصلتُ عن حبيبة سابقة قبل الزواج حيث إستمعت لأغنية Endless love.
- أنا معجب جداً بشمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم لأنّها أثبتت فكرة "الفتاة اللبنانية الموهوبة فنياً التي مهما إشتهرت ما زلنا نصفها بعبارة بنت بيت".
-بالنسبة لخلافي مع النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب بسبب حجم صورتي على الملصق الدعائي الخاص بحفلتنا معاً في العام الماضي، أنوّه بأنّني إعتذرتُ عن خطأ لم أرتكبه وبقيتُ متواضعاً.
- سعيد جداً بمصالحتي مع إليسا لأنني أحبّها شخصياً وتعجبني طريقة التعامل الفني معها فهي تتعاون مع الشاعر، الملحّن والموزّع كفريق عمل متكامل، ونحن نحضّر اليوم أغنيتيْن معاً.
-أنا متأثّر بسلطان الطرب جورج وسوف لكنني لا أقلّده وهو إنسان لن يتكرّر.
- أحضّر راهناً ألبوماً لبنانياً مع الموزّع الموسيقي هادي شرارة كي نثبت من خلاله مكانة الأغنية اللبنانية بمقاييس عالمية وهو مشروع العمر.
- أقول لأعداء النجاح "ما بتستحوا"، ولِمَن لم تُعجبه فكرة تقديمي لأفلام سينمائية أقول له "قاعد على قلبك" وسأبقى مصرّاً على خوض تجارب سينمائية.
- لا يوجد الكثير من الصداقات في الوسط الفني لكن الفنان ملحم زين هو صديقي من بين زملائي.

بدورها أشارت الممثلة زينة مكي خلال هذه الحلقة إلى انّها قامت ببحث مطوّل عن تعاطي المخدرات والكحول من أجل تقديم شخصية "يُمنى" في مسلسل "ما فيي" الذي يُعرض راهناً، أيضاً كشفت عن معاناتها من مرض إعوجاج العمود الفقري ولكنها أجرت عملية جراحية في سن المراهقة وتتحدّى الألم لممارسة الرياضة ومنها الملاكمة. أيضاً صرّح برجي بأنّه يستعد لتقديم العديد من الحفلات خلال الشهر القادم بين لبنان ودبي من ثمّ يتوجّه إلى الولايات المتحدة الأميركية، كما يُحضّر لعدد من الأغنيات فضلاً عن تحضيره لفيلم للعام القادم، كما تضمّنت الحلقة عدّة أغنيات قدّمها زياد بصوته.