داليدا خليل لمحمد قيس :"حرارتي 33 درجة..وسوء تفاهم بين باسم مغنية ووسام حنّا في كواليس "سرّ""؟

12:21
20-03-2020
داليدا خليل لمحمد قيس :"حرارتي 33 درجة..وسوء تفاهم بين باسم مغنية ووسام حنّا في كواليس "سرّ""؟

في ظلّ الظروف الاستثانيّة التي تمرّ على وطننا وعلى العالم، قرّرت "أغاني أغاني" متابعة نشاطها ولكن بطريقة أخرى مميّزة، ومن "الحجر المنزليّ".
 فبدل أن يستضيف الاعلامي اللبناني محمد قيس النجمة اللبنانية داليدا خليل في استوديوهات الاذاعة، استضافها في نقل مباشر على تطبيق انستغرام، وكلٌّ من منزله، الأمر الذي أضفى مرحًا على المقابلة وكسر قليلًا من جليدها.

استهلّ قيس اللقاء بسؤال خليل "أمر أو حقيقة؟"، فاختارت "أمر" حيث طلب اليها بطرافة أن تأخذ حرارتها، لذا وضعت الميزان بفمها لوقت قصير وطمأنت محمد قائلةً :"Safe الحرارة 33 درجة"، الأمر الذي أدخل محمد في موجة من الضحك الجنونيّ قائلًا :" تسلميلي بدّك مستشفى، غلط الميزان".

ومن الأسئلة التي طرحها محمد على داليدا :" هل من خلافات حدثت في كواليس تصوير مسلسل "سرّ"؟"، لتردّ بأن لا مشاكل ولكن سوء تفاهم حول "شارة المسلسل" الأمر الذي يُعدّ بنظرها تافهًا، لأن العقود قد وُقّعت من قَبل واتُفِق خلال توقيعها على الأسماء وتراتبيتها في الشارة. وعمّا اذا كان هناك خلاف بين النجم باسم مغنية والنجم وسام حنّا، أجابت داليدا أنّ ليس الأمر بهذا الحجم، وبأن مغنية هو من وقّع الاسم الاوّل في الشارة بيد أن لوسام أيضًا مكانته في الصفوف الأولى بين الممثلين الشباب، ولكن سارت الامور وفقًا للعقود.

كما صرّحت النجمة أنّ دورها في مسلسل "سرّ" صعب ولكنها عملت على الشخصّية بدون خوف والنتيجة تحصدها الآن من جمهورها.

ومن الأعمال التي لم تكن راضية بشكلٍ كبير عنها مسلسل "حبيب ميرا" فلم يكن النصّ على قدر التوقعات.

هكذا تنقّل قيس بين السؤال والآخر، وداليدا بين الاجابة والأخرى والأمر والآخر ليُضيفا على الحلقة مزيجًا من الطرافة والجديّة في آن.