خالد النبوي يُصرِّح:" شيء معيب أن نتحرّش بأمهاتنا وأخواتنا!"

7:40
08-11-2018
خالد النبوي يُصرِّح:" شيء معيب أن نتحرّش بأمهاتنا وأخواتنا!"

إستضافت الإعلامية المصرية منى الشاذلي في حلقة الأمس من برنامج "معكم منى الشاذلي" الممثل المصري خالد النبوي عبر شاشة CBC.

 

خلال هذا اللّقاء تحدّث الضيف عن تجربته كسفير لحملة التبرّع بالدم معتبراً أنّها مسؤوليّة وليس مجرّد منصب يتولّاه وقال عن أهمية تبرّع الأفراد بالدم "الناس لبعضيها"، وكشف عن أنّ شقيقه كان مريضاً وإحتاج للتبرّع بالدم لمدّة ثمانية سنوات.

 

كما إستذكر والدته التي توفّيت منذ حوالي الشهريْن، وصرّح بأنّه كان ينوي التبرّع لها بالدم وتأثّر خلال حديثه عنها قائلاً:"أمّي هي سبب كل حاجة حلوة فيّا"، مشيراً إلى مدى دعمها له منذ بداية مشواره الفنّي.

 

أيضاً تحدّث النبوي عن دعمه لحملة ضد التحرّش بعنوان "مصر ما حدّش يتحرّش بها"، وكشف أنّ الإعلان الخاص بهذه الحملة كان من فكرته، إخراجه وإنتاجه وقدّمه للتلفزيون دون مقابل مادي، إستطرد حديثه ليُعبِّر عن رأيه في هذا الإطار بقوله:"مِن المُخجِل أن تكون مصر العظيمة تحتل المركز الثاني بين الدول في نسبة التحرّش... نتحرّش بِمن؟! بأمّهاتنا وأخواتنا...!".

 

أما على الصعيد الفني، فإستذكر الممثل خالد النبوي تجربته في مسلسل "واحة الغروب" الذي عُرِض في رمضان 2017، كما أشار إلى إمكانية تنفيذ مسلسل عن السيرة الذاتية للفيلسوف والطبيب والكاتب المصري الراحل مصطفى محمود حيث كان بدأ بالتحضير له منذ عدّة سنوات.