خاص- وليد توفيق يتحدث لأغاني أغاني عن كواليس أحدث أعماله الفنية وعودته لروتانا

9:30
02-08-2022
خاص- وليد توفيق يتحدث لأغاني أغاني عن كواليس أحدث أعماله الفنية وعودته لروتانا

تحدث النجم العربي وليد توفيق عن أحدث أعماله الفنية وعلاقته بشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وذلك في لقاء خاص له عبر نيوزروم أغاني أغاني مع الزميل آلان صالح.

في التفاصيل، صرّح توفيق بأنّه قد صوّر أغنيتيْن من الميني ألبوم الجديد على طريقة الفيديو كليب مع المخرج اللبناني جاد شويري، إحداها بعنوان "مجرّد سؤال"، والثانية "يا عسل" وتمنّى أن ينال العمل إعجاب الناس.

وفي سؤال عن تشابه إسم أغنيته بأخرى للفنان صابر الرباعي، قال توفيق متسائلًا:"فيه حدا ما غنّى للعسل؟!"، واستذكر الشحرورة صباح بأغنيتها "زي العسل"، وأشار إلى أنّ كل فنان يُقدّم أغنيته على طريقته منوّهًا بأنّه اختار موضوعًا جديدًا في هذا الإطار.
وعن تعاونه مع المخرج جاد شويري قال:"مع جاد فيه تجديد وشباب وخطورة".

أما بالنسبة لإنتهاء خلافه مع شركة روتانا، أكّد توفيق على أنّ علاقتهما "لم تنقطع"، وشبّه الفن بالسياسة وعلاقاتها. كما كشف عن أنّ المستشار تركي آل الشيخ كان وراء هذه الصلحة في المملكة العربية السعودية حينما اجتمع النجم العربي بالسيّد سالم الهندي.

في اللقاء عينه، أشاد توفيق بعلاقته المميزة مع أمير الطرب هاني شاكر والتعاون الفني بينهما حيث كشف النجم العربي أنّ شاكر طلب منه الغناء باللهجة اللبنانية حينما كان متواجدًا في بيروت خلال تصوير برنامج "ذا فويس" كوْن شاكر من نجوم لجنة تحكيمه، وما أن سمع شاكر أغنية "كيف بتنسى" أُعجب بها وسجّلها رغم أنّ توفيق كان قد لحّنها ليُقدّمها بصوته لكنه رحّب بفكرة تقديمها لصديقه الفنان هاني شاكر الذي سيجتمع معه في تعاون فني آخر بحسب تصريح توفيق لنيوزروم أغاني أغاني.