خاص- بعد غنائه للقمرجي هل يحب فارس كرم لعب الميسر؟

16:28
11-07-2022
خاص- بعد غنائه للقمرجي هل يحب فارس كرم لعب الميسر؟

تحدّث النجم اللبناني فارس كرم عن أغنيته الجديدة "قمرجي" في لقاء خاص لنيوزروم أغاني أغاني مع الزميل فراس حليمة، كما كشف عما لو كان يهوى لعب الميسر، إلى جانب تطرقه لمواضيع فنية وسياسية.

في التفاصيل، قال كرم أنّه يتوقّع أن تكون أغنيته الجديدة بمثابة HIT مشيراً إلى التعاون الجديد بينه وبين الشاعر والملحن فارس اسكندر والموزع عمر صباغ في هذا العمل الغنائي والمخرج حسن غدّار الذي قدمه بفكرة جميلة ومختلفة، تناسب موضوع الاغنية. ووصف فارس الكليب قائلًا:"بياخد العقل".

وفي سؤال عما لو كان يهوى لعب الميسر، إعترف فارس بأنّه مارس هذه اللعبة لكنه لا يهواها، وصرّح بكل جرأة وعفوية أنّ لديه "فونتازم" ككل إنسان أو فنان دون أن يفصح عن تفاصيل أخرى أمام الكاميرا.

أما بالنسبة لنشاطاته الفنية، تطرق فارس في حديثه إلى الحفلات الناجحة التي قدمها في عدد من الولايات الأميركية، إلى جانب حفلات أخرى سيحييها في موسم الصيف الراهن مبديًا إستعداده لتقديم بعض التنازلات المادية لإحياء حفلات داخل لبنان بشرط أن يفعل سائر الفنانون ذلك. وعن حفله الذي تمّ تأجيله ضمن فعاليات موسم جدة في المملكة العربية السعودية من تنظيم شركة روتانا، أكد فارس على أنّ هناك علاقة ود ومحبة وإحترام تجمعه بالشركة ورئيس مجلس إدارتها السيد سالم الهندي، وسيتم تحديد موعدًا جديدًا لهذا الحفل.

بالإضافة إلى ذلك، توجّه حليمة بسؤال للنجم فارس كرم حول الانتخابات النيابية الأخيرة في لبنان، فَردًّ قائلًا:"لم أشارك في الانتخابات"، وعن السبب قال:"لأنو هنّي ذاتهن". أضاف:"لا أحب الحديث في السياسة".