جوزيف عطيّة وداليدا خليل يرقصان First Dance في بيت الكل وهذا ما إعترفا به!

10:00
29-12-2018
جوزيف عطيّة وداليدا خليل يرقصان First Dance في بيت الكل وهذا ما إعترفا به!

إستضاف الممثل ومُقدِّم البرامج عادل كرم في حلقة أمس من برنامج "بيت الكِل" كُل من النجم اللّبناني جوزيف عطيّة والممثلة اللّبنانية داليدا خليل عبر شاشة MTV اللّبنانيّة.

في بداية الحلقة، تحدّث عطيّة عن الحادث الإرهابي الذي وقع في فرنسا خلال تواجده في ذات المكان، فأشار إلى أنّه لم يشعر بالخوف على نفسه إنّما كان قلقاً على شقيقته التي كانت برفقته.

من ناحية أخرى، سأل عادل ضيفه "ممكن نشوفك عريس؟"، ليؤكّد جوزيف على رغبته بالزواج وتكوين أسرة منوّهاً إلى أنّه ينتظر الوقت المُلائم لذلك. وخلال سياق الحديث، إستذكر الضيف بعض تفاصيل حياته قبل الفن مشيراً إلى أنّه كان يعيش النجومية في المدرسة حيث كان يُحيي جميع الحفلات المدرسيّة في كافة المناسبات، فإستذكر غنائه أمام العملاق الراحل زكي ناصيف حين كان يبلغ جوزيف من العمر إثنيْ عشر عاماً فقط وسلّمه ناصيف شهادة تقدير في الغناء.

أما عن إنطلاقته الفنية بعد فوْزه بالمرتبة الأولى في ستار أكاديمي، صرّح عطيّة بأنّه شعر بمسؤولية كبيرة حينها لكنه كان وما زال مُحاطاً بأفراد يدعمونه بين العائلة والأصدقاء وإدارة الأعمال من أجل تحقيق الإستمرارية التي يعتبرها أمراً صعباً.

ثمّ أطلّت الممثلة داليدا خليل التي تحدّثت عن أعمالها الأخير بين فيلم "مهراجا" وأغنية "وردة ووردة"، وعن هذا العمل الغنائي قالت داليدا أنّها كانت تشعر بالمسؤولية لتقديم أغنية تنال إعجال الجمهور الذي يعرفها كممثلة، كما تمّ عرض فيديو من كواليس تصوير كليب هذه الأغنية. أما عن حياتها الشخصية، لقد كشفت خليل عن رغبتها بتكوين عائلة لكنها لم تجد الشخص المناسب بعد.

بالحديث عن التمثيل، أشار عطيّة إلى أنّه يرغب في خوض تجربة تمثيليّة ولقد عُرِض عليه عدّة نصوص درامية لكنه لم يجد ما هو ملائماً بالنسبة إليه. وطلب عادل من ضيفيْه الرقص معاً على أنغام أغنية "لا تروحي" بمثابة "رقصة أولى" (First Dance)في حفل زفاف، واللّافت أنّ جوزيف حمل داليدا ممازحاً بعد إنتهاء الرقصة.

تضمّنت الحلقة أيضاً فقرة من الأسئلة السريعة تحت عنوان "حقيقة أم كذب"، حيث سأل عادل ضيفته عمّا لو حقّقت ثروة من التمثيل لتُمازحه متسائلةً "وين الحقيقة؟!"، كما سألها عمّا لو كانت مزاجيّة فأكّدت على أنّ ذلك حقيقة فعلاً، بدوره جوزيف إعترف بأنّه يشعر بالتوتّر الشديد أحياناً خاصة في حال تأخَّر عن موعد ما وهذا ما جعله ذات مرّة يُحطِّم زجاج النافذة في سيارته. من جانب آخر، كشف عطيّة عن هواياته بين ممارسة الرياضة بشكل يومي ومُطالعة الكُتُب خاصة خلال السفر على متن الطائرة.

في ختام الحلقة، صَنَع جوزيف بيده الطعام الياباني الشهير "Suchi"، فيما قدّمت داليدا قالب حلوى لمناسبة عيد ميلاد الممثل عبّاس جعفر الذي يُشارِك عادل في برنامج "بيت الكل" كضيف ثابت إلى جانب آديل جمال الدين.

علماً أنّ الحلقة تخلّلها العديد من الأغنيات بصوت النجم جوزيف عطيّة من أغنياته الخاصة نذكر:"ويلك، عمر عسل، لبنان رح يرجع، حب ومكتّر، روح"، ومن أغنيات أخرى مثل:"يا سعد لو تشوفه وغربيبيْن وليْل"، مثلما قدّم ترتيلة على طريقة الديو مع الممثلة داليدا خليل التي بدورها أيضاً غنّت أغنيتها "وردة ووردة"، كما غنّت الديو الشهير للسوبر ستار راغب علامة والنجمة إليسا بعنوان "بتغيب بتروح" مع عبّاس جعفر.