جوزيف عطية عبر أغاني أغاني:"هذه هي الخطوط الحمراء في حياتي ونعم أُفكّر بهذه التجربة!

13:00
30-06-2020
جوزيف عطية عبر أغاني أغاني:"هذه هي الخطوط الحمراء في حياتي ونعم أُفكّر بهذه التجربة!

أطلّ النجم اللبناني جوزيف عطية في لقاء خاص عبر كاميرا نيوزروم أغاني أغاني مع الزميلة ماغالي مراد حيث تحدث عطية عن العديد من الشؤون الفنية فضلاً عن تجربته في الحجر المنزلي.

خلال اللقاء عبّر جوزيف عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققته أغنيته الأخيرة "خط أحمر" حيث نالت ارقام مشاهدات عالية عبر المنصات الإلكترونية، كذلك الأمر بالنسبة لخوضه تجربة غناء تترات المسلسلات من خلال مسلسل الساحر في الموسم الرمضاني لهذا العام حيث قدّم أغنية شارة بداية المسلسل بعنوان "حافظك عن غايب" وشارة نهايته بعنوان "الناس بواب" حيث أشار عطية إلى أنّه كان أكثر ميْلاً لأغنية النهاية لكنه تفاجأ بردود الفعل الإيجابية للجمهور على أغنية شارة البداية.

في سؤال حول الخطوط الحمراء في حياته، صرّح جوزيف أنّه يرسم الكثير من الحدود في حياته اليومية الشخصية على الصعيد الروحي والفكري ولا يتخطّى هذه الخطوط نهائياً بالأخص تلك التي قد تؤذي الآخرين.

من جانب آخر، كشف عطية عن رغبته في خوض تجربة التمثيل إذ تلقّى خلال السنوات المنصرمة عدة عروض تمثيلية لكنه كان منهمكاً بإرتباطات فنية أخرى مثل الحفلات في الخارج التي حالت دون ذلك.

أما بالنسبة لتجربته مع جائحة كورونا والإلتزام بالحجر المنزلي، أشار جوزيف إلى أنّه لم يكن ملتزماً بالإجراءات الإحترازية في بادئ الأمر قبل أن تصبح الأوضاع أكثر جدية، وعمّا لو كان سيُحيي حفلاً على الطريقة الأونلاين، قال عطية أنّ الفكرة واردة لديه. وفيما خص أعماله القادمة، نوّه بأنّه كان يستعد لطرح ألبوم غنائي كامل قبل أن نصل إلى حالة الشلل على كافة الأصعدة محلياً، لذلك من الممكن أن يطرح عطية أغنياته الجديدة بشكل منفرد الواحدة تلو الأخرى.

يُمكنكم مشاهدة المزيد من هذا اللقاء عبر الفيديو أدناه: