جورج وسوف عبر "عايشة شو":"لم أندم على دخولي الفن وهذا رأيي بكاظم الساهر وزياد الرحباني"

15:00
24-05-2019
جورج وسوف عبر "عايشة شو":"لم أندم على دخولي الفن وهذا رأيي بكاظم الساهر وزياد الرحباني"

أطلّ سلطان الطرب جورج وسوف في حلقة أمس من برنامج "عايشة شو" الذي تُقدّمه الإعلامية التونسية عائشة عثمان عبر شاشتيْ النهار والقاهرة والناس، وهذا أبرز ما صرّح به الوسوف:

-يعتبر أبو وديع أنّ أهم محطة في حياته الفنية هي أغنية "كلام الناس" بالرغم من أنّه لم يكن ينوي على شراء حقوقها من الملحّن صلاح الشرنوبي، أما المحطة الأهم في حياته الشخصية تكمن في زواجه وتكوينه عائلة.
-سُئل الوسوف عن أصعب محطة في حياته، فقال:"الحمد لله ربنا أعطاني حظ وقوة أتخطى بيها كل المصاعب".
-تحدّث أبو وديع عن فترة مرضه مشيراً إلى أنّه تخطّى ذلك، وهناك الكثير من الأشخاص الذين دعموه في محنته، كما أكّد على أنّه لم ينزعج من بعض الذين لم يهتموا لأمره خلال مرضه.
-أكّد على أنّه لم يندم في يوم من الأيام، وعمّا لو كان يقول في قرارة نفسه "يا ريتني ما غنّت ولا دخلت الفن"، علّق الوسوف قائلاً:"أبداً ده كفر"، وأكّد على أنّ الشهرة ليست نقمة.
- سألت عايشة ضيفها عمّا لو كان شعر بالندم حينما قدّم أغنية "سلّمتك بإيد الله" لأنّها لقيصر الغناء العربي كاظم الساهر، فأوضح الوسوف بأنّه سمع هذه الأغنية ولم يكن يُدرك هوية صاحبها وحينها كان الساهر غير معروفاً سوى في العراق. وعمّا لو كان يتواصل الوسوف والساهر، أشار الضيف إلى أنّ ذلك يحصل في فترات متقطّعة.
-عبّر عن مدى محبته لمصر وإعتزازه بمحبة الجمهور المصري له، وقال:"هنا لديّ ناس أحبّهم عشر أضعاف ما يحبّونني".
-وصف الوسوف الفنان زياد الرحباني بعبارة "عبقري" وأشاد بفنّه وبإعتزازه الكبير في تعاونه القادم معه حيث يُحضّران لعمل فني معاً، وعقّب سلطان الطرب على ذلك بالقول:"لي الشرف أن يوضع إسمي إلى جانب إسم زياد الرحباني".