تعرّف على تفاصيل برنامج المواهب الجديد بعنوان "الزمن الجميل"!

19:00
26-10-2018
تعرّف على تفاصيل برنامج المواهب الجديد بعنوان "الزمن الجميل"!

كانت قد أعلنت شبكة قنوات تلفزيون أبو ظبي التابعة لشبكة أبو ظبي للإعلام، عن إطلاق برنامج المسابقات الغنائي الجديد "الزمن الجميل"، بالتعاون مع مجموعة بيراميديا للإستشارات والإنتاج الإعلامي.

 

لذلك، تمّ فتح باب ترشُّح المواهب لهذا البرنامج منذ يوم السادس والعشرين من شهر أيلول/ سبتمبر وسيستمر لغاية الحادي والثلاثين من شهر تشرين الأول/ أكتوبر الحالي، كي يتمكّن المرشّحون من حجز مقعد يؤهّلهم للمنافسة في المراحل المتقدّمة من البرنامج.

 

يحمل هذا البرنامج إسم "الزمن الجميل" لأنّه يهدف إلى إكتشاف المواهب الغنائية التي تؤدي اللون الطربي العربي الأصيل بهدف إحياء الهوية الغنائية العربية التي إزدهرت في العصر الذهبي. وستُقام تجارب الأداء على أربع مراحل رئيسية تتوزّع على خمس حلقات مسجّلة، وسيتم اختيار مئة مُتسابق لمقابلة لجنة التحكيم التي ستقوم بدورها بإختيار عشر مرشّحين سيتنافسون في الحلقات المباشرة.

 

من ناحية أخرى، لم يتم الإعلان بعد عن نجوم لجنة تحكيم البرنامج المذكور لكن من المفترض أن يكونوا من نجوم الغناء في العالم العربي. مع العلم أنّ قناة رشد الفضائية كانت قد عرضت منذ عام 2015 برنامجاً يحمل ذات الإسم "الزمن الجميل" لكنه ليس من نوع برامج إكتشاف المواهب. ويبقى السؤال الذي يطرح نفسه، هل سيُحقّق هذا البرنامج النجاح المرجو منه مع هذا الكم من برامج هواة الغناء؟!