تامر حسني عبر صاحبة السعادة:"رفضتُ الإنضمام إلى برنامج جماهيري وهذا رأيي بالزواج"!

8:00
14-11-2018
تامر حسني عبر صاحبة السعادة:"رفضتُ الإنضمام إلى برنامج جماهيري وهذا رأيي بالزواج"!

أطلّ النجم المصري تامر حسني ضمن الحلقة الأولى من برنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الممثلة المصرية إسعاد يونس، ويُعرَض موسمه الجديد عبر قناة DMC المصرية بعدما كان يُبث على شاشة CBC.

 

إنقسم هذا اللّقاء إلى جزئيْن على مدار حلقتيْن بين ليلة الإثنين والثلاثاء، وتمحور معظم الحوار حول ألبوم "عيش بشوقك" الذي طرحه تامر خلال شهر آب/ أغسطس الماضي. فأشار إلى مدى الجرأة التي تتطلّبها خطوة تنفيذ وإنتاج ألبوم خاص لِما تحمله من مسؤوليّة كبيرة خاصة بالنسبة التكلفة المادية، مشيراً إلى أنّه حاول جاهداً التعاون مع أهم صنّاع الأغنيات لتقديم ما هو مختلف.

 

أضاف تامر في تصريحه لينوّه أيضاً إلى أنّه حرص على تصوير جميع أغنيات هذا الألبوم تحت إدارة أهم المخرجين رغم أنّ هذا أمراً مكلفاً مادياً، لكنّه أشار إلى أنّ العائد المادي من طرح الألبومات قد لا يتمثّل في شراء الألبومات الغنائية فحسب إنّما في زيادة الطلب على الفنان من أجل إحياء حفلات.


كما صرّح بأنّه أراد إطلاق ألبومه الأخير عبر "وحدة الذاكرة الإلكترونية" أو "ناقلة البيانات" المعروفة بعبارة USB لأنّها باتت مستهلكة أكثر في عصرنا.

 

خلال سياق الحلقة تمّ عرض مقتطفات من كواليس بعض كليباته، وتطرّق في الحديث عن تجربته في أغنية "100 وش"مع نجوم شعبيّين ألا وهم أحمد شيبة، دياب ومصطفى حجاج، رغبةً منه بالتنوّع الموسيقي، وإستكمل حديثه ليُشير إلى رغبته الدائمة في تلحين بعض الأعمال لزملائه أبرزها "قوم أوقف" للفنان بهاء سلطان.

 

من جانب آخر، تحدّث تامر عن تجربته كعضو في لجنة تحكيم برنامج The Voice Kids حيث كشف عن سبب رفضه الإنضمام لنسخة الكبار من هذا البرنامج قائلاً:"المشتركين الشباب من أولاد جيلي مستحيل أن يروْني كأستاذ على عكس الصغار". وعقّب على أنّ البرنامج بنسختيْه من أنجح البرامج.

 

أما على صعيد حياته الشخصية، فتطرّق تامر في حديثه إلى زوجته الفنانة المعتزلة بسمة بوسيل وكشف عن أنّها كانت من إحدى معجباته لدرجة أنّها كانت تضع صوره في غرفتها وتعيش في خيالها على أنّه خطيبها لحين إلتقى بها صدفة خلال حفله في المغرب، وبعدها لامس صدق إحساسها وإيمانها به، ووصف تامر الزّواج بكونه أسمى ما في الوجود، كما أشار إلى أنّ كريمتيْه ورثتا عنه "الجينات" المَرِحة بحسب تعبيره.

 

نُشير إلى أنّ الفنان تامر حسني تعرّض لأزمة صحية في أوتاره الصوتية بعد تصوير هذه الحلقة لكنه سرعان ما تعافى.