باسم ياخور يُحقِّق نجاحاً لافتاً في "كاش مع باسم"، وهذا ما وَعَد به جمهوره!

9:00
01-06-2018
باسم ياخور يُحقِّق نجاحاً لافتاً في "كاش مع باسم"، وهذا ما وَعَد به جمهوره!

يُحقّق برنامج "كاش مع باسم" الذي يُقدّمه الممثل السوري باسم ياخور عبر التلفزيون السوري الفضائي نجاحاً كبيراً، وهو عبارة عن برنامج مسابقات ترفيهية ينال خلالها المُشاهِدين جوائز قيّمة.

 

تمتد كل حلقة على مدار حوالي ساعة ونصف، وتتعدّد الفقرات ضمنها، كما ترافق باسم فرقة موسيقية ما يُضيف على الحلقة أجواء غنائية جميلة، فضلاً عن فرقة الرقص الإستعراضية.

 

في الحلقة الخامسة عشر التي عُرضت أمس على سبيل المثال، إستُهلّت برقصة قدّمتها فرقة "آرام" وبعدها إستقبل ياخور إتصالات لتوجيه سؤالاً للمشاهدين حول رقصة الفلكلور التي قدّمتها الفرقة وعن المنطقة السورية التي تنحدر منها هذه الرقصة الفلكلورية. أيضاً يُطلَب من المُشاهِدين تحديد إسم الأغنية أو المغني بعد تقديم وصلة أو ميدلي غنائية ضمن سياق الحلقة، فضلاً عن فقرة "الحظ" حيث يطلب من المُشاهِد إختيار رقم خاص ببطاقة "كارت" وخلفه جائزة تتراوح من هاتف خليوي وتصل إلى مبلغ خمسين ألف ليرة سورية.

 

واللافت أنّه في حلقة الأمس، ربحت سيدتيْن مبلغ قدره خمسين ألف ليرة سورية إلا أنّ باسم وعدهما بمنح كل سيدة منهما مبلغ مئة ألف كمبلغ إضافي منه شخصياً.

 

أما في الحلقات المتبقّية من البرنامج لغاية نهاية شهر رمضان فستعتمد على حظ المُشاهِدين لكي تزداد فرصتهم في الربح، فكل ما هو مطلوب منهم الإتصال خلال الفقرة الإستعراضية والفوز بجوائز تصل قيمتها لمبلغ نصف مليون ليرة سورية. ونُشير إلى أنّ الممثل باسم ياخور أضاف على البرنامج جواً من التواضع والعفوية والبهجة، لذلك نثني على تجربته في تقديم هذا البرنامج خلال الموسم الرمضاني.