بأجواء فنية وعفوية جوزيف عطية ضيف مميز في "غني ع العالي"

13:50
03-04-2021
بأجواء فنية وعفوية جوزيف عطية ضيف مميز في "غني ع العالي"

خلال حلقة مليئة بالأجواء الايجابية العفوية والفنية أطل الفنان جوزيف عطية بحلقة يوم الخميس من برنامج غني ع العالي الذي تقدمه ملاك الحسيني وتعرضه شاشة أبو ظبي ويتم تصوير كل حلقة منه على احد الأسطح في بلدان عربية مختلفة.

كعادته اضفى جوزيف على الحلقة روحه الجميلة والمرح وبأسلوب تلقائي وحديث من القلب للقلب تحدث عن ذكرياته في بيروت وعن كيفية قضائه فترة الحجر وكيف يعيش اوقاته الصعبة وعن هواياته الى جانب الغناء. 

ولا شك ان المساحة الأساسية كانت بالحلقة لاغنيات جوزيف الناجحة والمحبوبة فبدأ بأغنيته طبيعي التي حققت اننشارا كبيرا ثم اغنيته الخليجية الأخرى خط أحمر لينتقل بعدها إلى حافظك عن غايب تيتر مسلسل الساحر الذي عرض على نفس الشاشة في رمضان الماضي ، وبطريقة مميزة على البيانو قدم موهوم، وبعدها اغنية حب ومكتر وغيرها من اجمل أعماله .

يذكر ان الفنان ملحم زين حل مؤخرا ضيفا على البرنامج نفسه وبدوره ايضا قدم اجمل ما لديه من اعمال فنية وصوت رائع وأجواء لا تغيب عنها العفوية بين مقدمة البرنامج والضيف والفرقة الموسيقية. 

غني عالعالي توليفة موسيقية ساحرة ومختلفة تنفّذها شركة Sugarrush الرائدة في مجال انتاج ألمع البرامج التلفزيونية وتقدمها شاشة أبو ظبي الحريصة دائما على التجدد والإبهار.