الوليد الحلّاني يؤكّد على ضرورة الإلتزام بالحجر المنزلي ويكشف عن أعماله القادمة مع محمد قيس عبر أغاني أغاني

10:00
16-04-2020
الوليد الحلّاني يؤكّد على ضرورة الإلتزام بالحجر المنزلي ويكشف عن أعماله القادمة مع محمد قيس عبر أغاني أغاني

أطلّ الفنان اللبناني الوليد الحلّاني في لقاء بخاصية البث المُباشر (لايف) مع الزميل الإعلامي محمد قيس عبر الحساب الرسمي لأغاني أغاني على انستغرام.

إتّسم هذا اللقاء بالعفوية حيث طلب قيس من ضيفه القيام بتحدّي الإختيارات، ففي سؤال عن الشخص الأكثر عصبية بين والده فارس الأغنية العربية عاصي الحلاني ووالدته السيدة كوليت بولس الحلاني، إختار الوليد والدته، وعن الشخص الذي ينسى ويُسامح أسرع إختار والدته أيضاً، وعن الناقد الفني بينهما إختارهما الإثنان معاً.

سأل قيس ضيفه عن التعليقات السلبية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فعبّر الوليد عن مدى إستهجانه من ذلك قائلاً:"مَن ينتقد بهذا الأسلوب فهو دليل على الغيرة والحقد، أضاف بالقول:"بشكل عام في العالم العربي يغارون من الإنسان الناجح ويُحاولون أذيّته بهذه التعليقات المُسيئة..."، وأكّد على ضرورة التحلي بالمحبة، الإحترام والتسامح بين بعضنا البعض، منوّهاً بأنّه يقصد الحالة العامة وليس بشكل شخصي.

خلال سياق الحديث، كشف الوليد عن أنّه في العشرين من عمره، وبرأيه أنّ النضوج لدى الإنسان هو بفعل التجارب التي يمر بها في الحياة وليس بحسب سنوات العمر.

بالنسبة للفيديوهات الطريفة التي يطرحها الحلاني عبر تطبيق "تيك توك"، علّق عليها بالقول "تغيير جو للناس"، وعمّا لو كان يُفكّر بخوض تجربة التمثيل، صرّح بأنّه لا يُمانع في ذلك. وبالنسبة لأغنياته القادمة، سيطرح الوليد أغنية "صيفية" خلال موسم الصيف في حال إنحسر وباء كورونا ليتمكّن من تصويرها على طريقة الفيديو كليب، كما في جعبته العديد من الأغنيات الأخرى. فضلاً عن ذلك، أكّد الوليد على أنّه ملتزماً حالياً بالحجر المنزلي وطلب من الجميع المكوث في المنزل للوقاية من كورونا.