الشاشة العربية تشهد على برامج تلفزيونية جديدة بين الترفيه، الحوار الفني والموضة...

10:00
07-02-2020
أميرة عباس
الشاشة العربية تشهد على برامج تلفزيونية جديدة بين الترفيه، الحوار الفني والموضة...

تشهد الشاشة الفضية خلال الفترة الراهنة على برامج عربية جديدة بعيداً عن البرامج الحوارية السياسية من جهة، وبرامج هواة الغناء من جهة أخرى.

“Beauty Match” مع جويل

عادت خبيرة التجميل ومقدّمة البرامج جويل ماردينيان إلى كنف عائلتها MBC بعد غياب حوالي عاميْن لتطلق عبرها برنامج جديد بعنوان “Beauty Match” حيث تقوم فكرته على المنافسة بين عدد من الفتيات في إطار عالم الموضة والجمال إذ تتحدّى فيه عدداً من "الفاشنيست" كلّ منهن الأخرى، من خلال ثلاث مشتركات ويرتكز دور جويل على كوْنها الحكم بين المُتسابقات. وهذا البرنامج مأخوذ من فورما أجنبي وهو أقرب إلى نوعية برامج الواقع لأنه يعتمد على العفوية والتلقائية.

"غداً أجمل" مع مهيرة عبد العزيز


بدأ عرض الموسم الأول من برنامج جديد بعنوان "غداً أجمل"، تُقدّمه الإعلامية مهيرة عبد العزيز  عبر شاشة MBC. وهو برنامج حواري، ترفيهي، اجتماعي، يتم خلاله استضافة فنانين وأشخاص من خارج عالم الأضواء لِمشاركة قصص إيجابية ومؤثّرة مع الجمهور. وسبق أن إستضاف البرنامج المذكور كل من الممثل السوري قصي خولي والممثل المصري حسن الردّاد. ولاقت الحلقات تفاعلاً مع الجمهور.

"دبي كروز" مع ميساء المغربي


بدأ تصوير برنامج تلفزيوني جديد يحمل إسم "دبي كروز " من تقديم الممثلة ومُقدّمة البرامج ميساء المغربي حيث سيُعرض عبر شاشة تلفزيون دبي، ومن أوّل النجوم الذين إنتهوا من تصوير لقاءاتهم في هذا البرنامج نذكر الممثل التونسي ظافر العابدين. ونعتقد أنّ فكرته متشابهة مع برنامج Carpool Karaoke لكن سيظهر الضيوف على متن باخرة عوضاً عن السيارة.