الحلقة الثانية من The Voice: أحلام تبكي بسبب راغب علامة، سميرة سعيد تتحدّاه ومواهب لبنانية مميّزة!

8:00
30-09-2019
أميرة عباس

عُرضت الحلقة الثانية من الموسم الخامس برنامج هواة الغناء The Voice "أحلى صوت" عبر شاشات MBC ، LBCI و LDC. وإتّسمت بالتحدي الكبير بين مدرّبي لجنة تحكيمه التي تتألّف من النجوم: الديفا المغربية سميرة سعيد، السوبر ستار راغب علامة، الفنانة الإماراتية أحلام والنجم المصري محمد حماقي، إلى جانب ظهور مميّز لمواهب لبنانية لافتة. وإليكم أبرز ما جاء في هذه الحلقة:

- حاول السوبر ستار راغب علامة "إصطياد" المشترك رضوان الأسمر كي يضمّه إلى فريقه، قائلاً له: "أسمنحك خبرتي التي تمتد نحو سبعة وثلاثين عاماً"، لترد الديفا سميرة سعيد وتتحدّى علامة بالقول:"أنا خبرتي مدّتها خمسين عاماً"، فإختار رضوان الإنضمام لفريق الديفا.

- إشتعلت الحرب بين مدرّبي لجنة تحكيم البرنامج حينما غنّت المشتركة التونسية نهى رحيم أغنية "جرح تاني" (شيرين عبد الوهاب) إذ حاول كل من المدرّبين الأربعة إستمالتها إلى فريقه، إلا أنّ قرارها النهائي كان لمصلحة فريق راغب علامة، وذلك بعدما ضغط علامة على زر الحظر "بلوك" حينما حاولت أحلام ضمّها إلى فريقها، فدخلت أحلام بنوبة بكاء على سبيل المزاح.

- شهد البرنامج لأول مرة مشاركة " ثلاث شقيقات في تريو مميز وهنّ رؤى، لارا، وألين عرقسوسي تحت إسم فريق "الأرسوزيس" واخترن الإنضمام إلى فريق سميرة سعيد.

- قدّمت المشتركة الصينية Ameylia Saad Wu ذات الأصول اللبنانية أداءاً غنائياً مميزاً
باللون الأوبرالي وتفرّدت أماليا بالعزف على آلة Harp، ونجح راغب علامة بضمها الى فريقه بلفّه الكرسي أولاً.