الحجر المنزلي أصبح متعة...تعرّف على التفاصيل!

13:56
19-03-2020

 الخروج من المنزل صعب وممنوع في هذه الأوقات الصعبة؟ الاختلاط مع الآخرين مؤجّل بسبب العزلة الاجتماعيّة والحجر المنزلي؟ لا مشكلة! لن تشعر بالوحدة ولا بالملل، فأنغامي هنا لترفّه عنك.

تماشيًا مع الظروف الصحية الطارئة التي فرضت على الناس جميعًا البقاء في منازلهم، بادرت أنغامي إلى إطلاق مجموعة من الخدمات والخاصّيات الجديدة التي تساعد مستمعيها على التخفيف من وطأة العزلة والتباعد الاجتماعي، خصوصًا أنهم سيمضون معظم وقتهم في الاستماع إلى الموسيقى وسيتمكّنون من خلال هذه الميزات أن يبقوا على تواصل مع أصدقائهم ومحبّيهم، ولو من بعيد...

الأيادي الموسيقيّة

قبل كل شيء، النظافة! لذلك "اغسل يديك مع أنغامي" لمدّة عشرين ثانية على إيقاع الأغنيات المفضّلة لديك التي تختارها من التطبيق من خلال هذا الرابط: https://wash.anghami.com

 angh 1 c2744

من بيتي

أعدّت صفحة "من بيتي" When At Home لترافقك ساعة بساعة بين موسيقى لساعات العمل ولأوقات الاستراحة، للرياضة وللأطفال مع هذا الرابط:
https://play.anghami.com/tag/166

 angh 2 1523d

بودكاست

كي تطّلع أكثر على المواضيع الصحّية المرتبطة بالظرف الحالي، تقدّم لك أنغامي مجموعة من البودكاست المخصصة للصحّة النفسيّة والجسديّة عبر الرابط التالي:
https://play.anghami.com/tag/166

 

سهرة من البيت مع أنغامي

كل مساء ابتداءً من السابعة بتوقيت بيروت، ستكون على موعد مع بثّ مباشر عبر إنستغرام لحفلة يقدّمها أحد الفنّانين من داخل منزله. شاركنا أيضًا ردود فعلك واطلب ما تريد من أغاني وسوف يتابع الفنّان الضيف رسائلك مباشرةً ويلبّي طلباتك.

https://www.instagram.com/anghami/?hl=en

angh 3 65720

angh 4 bda06

angh 5 86ed6

angh 6 3e4c1