إنتهاء الموسم الثاني من برنامج The Voice Kids بفوز حمزة البيض وهكذا كانت ردة فعل كاظم الساهر!

7:00
05-02-2018
إنتهاء الموسم الثاني من برنامج The Voice Kids بفوز حمزة البيض وهكذا كانت ردة فعل كاظم الساهر!

على مدار أسابيع عديدة، تمّ عرض حلقات برنامج The Voice Kids مع مواهب فتيّة عديدة درّبها كل من النجوم : نانسي عجرم، كاظم الساهر وتامر حسني. ومع عرض الحلقة الأخيرة التي إنتهت بإعلان نتيجة التصويت حَظِي الطفل المغربي حمزة البيض بنيْله لقب أفضل صوت. والملفت أنّ الفائزان في الموسم الأول من البرنامج(لين الحايك) والموسم الثاني(حمزة البيض)هما من فريق كاظم.

وكان قد تنافس في الحلقة الختامية من البرنامج المذكور ستة أطفال، هم: من العراق وسام نور، من مصر أشرقت أحمد ضمن فريق الفنان تامر حسني، من اليمن ماريا قحطان، من المغرب حمزة البيض ضمن فريق القيصر كاظم الساهر، أما من فريق النجمة نانسي عجرم فقد تنافس السعودي لُجي المسرحي واللبناني جورج عاصي.
وقدّم كل مشترك منهم أغنية منفردة وأغنية أخرى مع مدرّبه وزميله من ذات الفريق قبل أن يتأهّل مشترك واحد من كل فريق ليؤدي أغنية ختامية وينافس على اللقب من خلالها، وفي هذه المرحلة الثانية من الحلقة الختامية كان قد تأهّل كل من حمزة البيض من فريق كاظم، وأشرقت أحمد من فريق تامر، ولجي المسرحي من فريق نانسي وبعدها فاز حمزة باللقب .
وفيما خص الجوائز التي حصل عليها حمزة فنذكر أنّه نال عدد من الجوائز العيْنيّة والنقدية أبرزها: رحلة عائلية مُقدّمة من Disneyland لتصوير أغنية "أميرة ديزني" الجديدة "عيش الحكاية " Live Your Life، ومنحة دراسية قيمتها مئتيْ ألف ريال سعودي، ورحلة عائلية إلى لندن، وتوقيع عقد مع شركة "بلاتينوم ريكوردز" للإنتاج والتوزيع الموسيقي مع إنتاج أغنية خاصة مصوّرة بطريقة الفيديو كليب.

مع الإشارة إلى أنّ هذا الموسم واجه بعض العوائق قبل عرضه حيث حُكي كثيراً عن تنحّي الساهر من لجنة المدرّبين قبل أن يعود عن قراره وينضم للمدربين كما تعرّض هذا الموسم لبعض الإنتقادات بسبب إستبعاد مواهب جديرة بالبقاء ضمن البرنامج والإنتقال لمراحل أكثر تقدّماً.

وبعد إعلان النتيجة النهائية، عُقِد مؤتمراً صحافياً بحضور أهل الصحافة والمدرّبين والمتحدث الرسمي بإسم محطة MBC السيد مازن حايك، ومن أبرز تصريحاته خلال المؤتمر هو توضيحه حقيقة ما حصل مع الفنانة نوال الكويتية وعودة الفنانة أحلام إلى لجنة مدرّبي برنامج The Voiceحيث أكّد حايك على أنّ نوال أُبلغت عن عودة أحلام إلى البرنامج لأسباب مهنية ومالية وتعاقدية وما تمّ توقيعه مع نوال هو مجرّد مسودة ولم يكن مبرماً ونهائياً على أن تتعاون المحطّة مع نوال في برامج مواهب أخرى.

ويمكنكم مشاهدة لحظة فوز حمزة البيض وردّة فعل قيصر الغناء العربي كاظم الساهر من خلال هذا الفيديو:

hamza lebyad 2 2bf77

hamza lebyad 1 7b7a0