إليسا مع منى الشاذلي:"لهذا السبب إختفيتُ بعد حفلتي الأخيرة في بيروت"!

7:00
09-11-2018
إليسا مع منى الشاذلي:"لهذا السبب إختفيتُ بعد حفلتي الأخيرة في بيروت"!

بعدما تمّ تأجيل عرض الجزء الثاني من لقاء النجمة اللبنانية إليسا ضمن برنامج معكم منى الشاذلي يوم الجمعة الفائت، عُرِضت هذه الحلقة بالأمس عبر شاشة CBC.

 

في بداية هذا الجزء، تحدّثت الضيفة عن تجربتها كسفيرة للحملة الوطنية الخاصة بالتوعية من مرض سرطان الثدي ونوّهت بأنّها تُحاوِل القيام بدورها التوعوي دون السماح لبعض الأطراف بإستغلال ذلك بشكل سلبي.

 

كما سُئِلت إليسا عن سبب إختفائها ومكان تواجدها بعد إحيائها الحفل الختامي في مهرجانات أعياد بيروت، فكشفت أنّها سافرت إلى مدينة بودروم التركية من أجل القيام بحمية التخلّص من السموم أي المعروفة بإسم Detox، وبالفعل تخلّصت من خمسة كليوغرام، ونوّهت بأنّها إمرأة تحب الإهتمام بنفسها ورشاقتها.

 

أيضاً عبّرت إليسا عن مدى محبّتها للشعب المصري ونوّهت بالقول:"الشعب المصري غالي على قلبي وأتعمّد أن أقول الشعب وليس الجمهور لأنّه قد يكون هناك أشخاص لا يحبّونَني"، كما أشارت إلى أنّها تشعر بالنوستالجيا في مصر، لذلك تحرص على تقديم معظم أغنياتها باللهجة المصرية، ونوّهت إلى أنّ أول أغنية مصرية خاصة قدّمتها هي بعنوان "ده لولاك" من ألحان صلاح الشرنوبي. وتحدثت عن حفلها الأخير في المنصورة – مصر- حيث أشارت إلى أنّها كانت سعيدة بإحياء حفل خاص للطلّاب رغم أنّ مسافة الطريق أنهكتها وقالت:"كلّو يهون عشان خاطر اللي منحبّهم".


بالإضافة إلى ذلك، أشارت إليسا إلى أنّها تعتبر الفن رسالة خاصة أنّها نجمة لديها قاعدة جماهيرية كبيرة ما يُساعِد على إيصال رسالتها وهذا ما حاولت تقديمه مثلاً في كليب "يا مرايتي" مع المخرجة إنجي جمّال.

 

في إحدى فقرات الحلقة، وجّه الجمهور داخل الأستديو عدّة أسئلة وتعليقات للنجمة إليسا أبرزها ما قالته إحدى الفتيات السوريات مطالِبة إليسا بإحياء حفل في سوريا لتردّ الضيفة بالقول:"أنا أشعر بالضعف أمام الشعب السوري لأنّ والدتي سورية الهويّة وأتمنى أن يعم السلام في هذا البلد".

 

إلى جانب الحوار بين سؤال وجواب، قدّمت إليسا بعض الأغنيات مثل "يا مرايتي"، "وحشتوني"، وتخلّل اللّقاء بعض المواقف الطريفة حيث ردّدت إليسا بعض الكلمات المصرية الشعبية بأسلوب ممازح ما أضاف جوّاً مميّزاً على الحلقة رغم الحديث عن تجربة أليمة مرّت بها الضيفة.