إليسا عبر برنامج "مراحل": أعيش قصة حب ووائل كفوري كان صديقي وهذا الشخص مسؤول عن خراب لبنان"!

12:31
14-04-2022
إليسا عبر برنامج "مراحل": أعيش قصة حب ووائل كفوري كان صديقي وهذا الشخص مسؤول عن خراب لبنان"!

أطلت ملكة الإحساس إليسا في حلقة الأمس من برنامج "مراحل" الذي يُقدّمه الإعلامي علي العلياني عبر شاشة SBC حيث تحدثت بكل جرأة وشفافية عن حياتها الفنية والعاطفية وعلاقاتها بزملائها، وأبدت رأيها بالوضع السياسي في وطنها الأم لبنان، وتتصدر هذه الحلقة قائمة ترند عبر منصات التواصل الاجتماعي في العالم العربي.وإليكم أبرز ما صرحت به:

 

-اعترفت إليسا بأنّها تعيش قصة حب راهنًا، لكنها لم تكشف هويته واكتفت بالقول إنه شخص غير عربي، وأعطت تلميحاً إلى إسمه وقالت إن دمج إسمه وإسمها ينتج عنه كلمة "واليس"، وقالت إنها لا تفكر بالزواج حالياً لكن من الممكن أن يتطور الأمر إلى زواج أو لا.

 

-علقت إليسا على الموقف الأخير الذي حصل مع أحد المعجبين خلال حفلها في الولايات المتحدة الأميركية، عندما غضبت عند صعوده إلى المسرح لإهدائها باقة من الورود، وقالت إنها لم تندم على ذلك الموقف لأن المسرح يخص الفنان وعندما تسمح لأحد بالصعود فإنه يربكها وقد يجعل الآخرين يصعدون أيضاً، ولكنها في النهاية أرسلت قبلة إلى المعجب بعدما غضبت منه. 

 

-في ذات الإطار، اعتبرت إليسا أنّ بعض الفنانين استغلوا هذا الموقف ضدها، ومنهم شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، وقد تكون معلوماتها مغلوطة أيضاً حول هذا الأمر، واستبعدت أن تكون النجمة الذهبية نوال الزغبي قد فعلت نفس الأمر، بعدما التقطت صوراً مع المعجبين خلال حفلها في ذات الفترة  الزمنية.

 

-أما عن علاقاتها مع زملائها الفنانين، فقالت إليسا إن أحلام وأصالة قريبتان إليها إنسانياً حيث تعرفت إلى أحلام عن قرب في برنامج "ذا فويس" واكتشفت إنها شخص طيب، ولكن أصالة أقرب إليها لأنها تقابلها كثيراً بالإضافة إلى أنها أقرب إليها فنياً لأنها لا تجيد اللهجة الخليجية. 

 

-وعن سبب إنتهاء صداقتها مع ملك الرومانسية وائل كفوري، قالت إنه كان صديق والآن أصبح زميل، مشيرة إلى أنه شخص مزاجي ويختفي بشكل مفاجئ. 

 

وقالت عن الفنانة كارول سماحة أنّ هناك حساسية في علاقتهما بسبب التغريدات على تويتر لأن كارول تنقلب عليها وأحياناً تدعم حديث آخرين ضد إليسا.

 

بينما وصفت إليسا الفنانة ميريام فارس بأنّ لديها مئة وجه، وأنها لا تعرفها على المستوى الشخصي وليست مختلفة معها ولا تعرف سبب مشكلتها معها. 

في مقابل ذلك، أكدت إليسا على قوة علاقتها بهيفاء وهبي في الفترة الأخيرة وأنها تتحدث معها بشكل يومي، وقالت إنها تعتبر إنها ونانسي عجرم الأكثر شعبية من بين الفنانات اللبنانيات في مصر، وقالت إنه لم يخذلها أحد من الفنانين المقربين إليها في فترة مرضها، ولكنها فوجئت بموقف الفنانة ماجدة الرومي معها ومساندتها الكبيرة لها.

 

-سُئلت ضيفة الحلقة عن تفكيرها بالاعتزال فنوهت بأنها فكرت بذلك الأمر في فترة ما، وذلك بعد تعرضها لظلم "بشع" من عدة جهات، وقررت بعدها اعتزال الغناء والإنتاج لنفسها، ولكنها تراجعت بعد ذلك بعد دعم المحيطين بها. 

 

-فيما خص الوضع المحلي في لبنان، سئلت إليسا عما ستقوله لو قابلت أمين عام حزب الله حسن نصر الله، فأكدت على أنها لن تقول له شيء لأنّ الكلام معه "عبث"، وأشارت إلى أنّ نصر الله هو المسؤول عن "خراب البلد" بمساعدة آخرين وعلى رأسهم رئيس الجمهورية ميشال عون.