إليسا تستذكر والدها وتغني لمروان خوري وشيرين عبد الوهاب في "أغاني من حياتي"

13:45
27-05-2021
إليسا تستذكر والدها وتغني لمروان خوري وشيرين عبد الوهاب في "أغاني من حياتي"

أطلّت ملكة الإحساس إليسا في برنامج "أغاني من حياتي" عبر MBC1، حيث غنّت عدداً من أغنياتها إلى جانب أغنياتٍ لفنانين آخرين، كما باحت بما تخبّئه تلك الأغاني من أسرار وأخبار وذكريات.

 

في تفاصيل الحلقة، قدمت إليسا أغنية “حالة حب” التي تمثل تجربة شخصية عاشتها.

وأوضحت إليسا أن أغنية “نفسي أقول له” مرّت خلالها بحالتين الأولى حزينة والثانية مفرحة، قبل أن تغني “بدي دوب” التي قدمتها لأول مرة مع فنان إسباني، متوقفة عند الحالة التي أحدثتها تلك الأغنية في العالم العربي آنذاك.

 

خلال حديثها عن أغنية "قهوة الماضي" ، تأثرت ملكة الإحساس حيث أشارت إلى أنها تذكّرها بوالدها الراحل، وقالت "الموت صعب ووقتها يموت شخص عزيز ويمر وقت يشتاق اكثر، ومع أن الاغنية اتت بعد عدة سنوات ولكن فكرت فيه وعندما أغنيها أفكر فيه". أضافت "هذه الأغنية أشعر أنني قلتها له وكانت السبب التي جعلتني آخذ هذه الأغنية". 

 

أيضاً خلال سياق الحلقة تطرقت اليسا إلى موضوع معاناتها من مرض السرطان التي أصيبت به وقالت" صار عندي حياة جديدة أعيشها وما عندي شيء سيء منها ولاشي بشع واخدت قوة بوقتها في هذه المرحلة كانت عندي “ذا فويس” وألبومي حتى لو أنا تعبانة ومحرورة وخلتني أعرف انو الحياة مهمة وحلوة حتى الواحد يعيشها حتى مع كل تناقضاته". 

 

بالنسبة الفقرات الغنائية، غنت إليسا" كل القصايد" للفنان الشامل مروان خوري، كما قدمت  أغنية مشاعر" للنجمة المصرية شيرين عبد الوهاب واستذكرت ملكة الإحساس معاناتها مع المرض إضافة إلى ذكرى أخرى مؤلمة في حياتها. صرحت:" كنت بالسيارة أنا وعم بسمعها وشيرين ملكة الاحساس متلي بتوصلك الاغنية وبتفوت ع نص قلبك". 

 

في ختام الحلقة قدمت ضيفة البرنامج أغنية" قالها" باللهجة الخليجية، طالبةً من الجمهور إبداء رأيهم في مدى قدرتها على تأدية اللون الغنائي الخليجي.