أغاني أغاني تحتفل بموجتها الإذاعية الجديدة مع هؤلاء النجوم بحضور أصدقاء الإذاعة

8:00
09-09-2019
أغاني أغاني تحتفل بموجتها الإذاعية الجديدة مع هؤلاء النجوم بحضور أصدقاء الإذاعة

إحتفلت أسرة أغاني أغاني يوم السبت في السابع من شهر أيلول/ سبتمبر بأثير موجتها الإذاعية الجديدةFM 87.9 بظهور خاص لكل من النجوم اللبنانيّين: سعد رمضان، جوزيف عطية وناجي الأسطا، وذلك بحضور ومشاركة مجموعة من أصدقاء و"فانز" الإذاعة.

في التفاصيل، إنطلقت فعاليات هذا الحفل عند حوالي الساعة الواحدة من ظهر السبت الفائت في الزعرور وتحديداً في Cabana’z-Zaarour Club ضمن أجواء موسيقية رائعة أحياها كل من المُنسّقيْن الموسيقيّيْن DJ Mitch و DJ Carlos. بعدها توالى ظهور نجوم الغناء الآنف ذكرهم حيث إعتلى النجم سعد رمضان خشبة المسرح، ثمّ النجم جوزيف عطية وتلاهما النجم ناجي الأسطا وسط تصفيق حار وتفاعل كبير من الجمهور مع أغانيهم الشهيرة إذ قدّم كل منهم مجموعة من أعمالهم الغنائية التي ردّدها الحضور عن ظهر قلب. ولقد حرص النجوم على تلبية رغبة "الفانز" في إلتقاط الصور معهم.

كما تخلّل الحفل كلمة ألقاها رئيس مجلس الإدارة السيّد جهاد المر الذي رحّب بالحضور، ووجّه كلمة شكر لكل العاملين في أغاني أغاني.

للمُصادفة، كانت قد إحتفلت أسرة أغاني أغاني في مثل هذا اليوم من العام المنصرم بِنيْلها المركز الأول بين المحطات الإذاعية في لبنان. وبذلك، عاماً بعد عام تُحقِّق أغاني أغاني نجاحاً تلو الآخر...