أحمد السقا عبر "حكايتي":"كنتُ متخوّفاً من مسلسل ولد الغلابة لكن الله أكرمنا بنجاحه"

15:16
10-06-2019
أحمد السقا عبر "حكايتي":"كنتُ متخوّفاً من مسلسل ولد الغلابة لكن الله أكرمنا بنجاحه"

إستضاف الإعلامي المصري عمرو أديب في حلقة من برنامج "حكايتي" نجوم مسلسل "ولد الغلابة"، ألا وهم أحمد السقا، أنجي المقدّم، مي عمر، كريم عفيفي والمخرج محمد سامي مع مداخلة هاتفية للمنتج صادق الصباح، وذلك عبر شاشة MBC مصر. وإليكم أبرز ما ورد في الحلقة:

- صرّح السقا بأنّه كان متخوّفاً من مسلسل "ولد الغلابة" وغير مدركاً كيفية تجسيده لشخصية عيسى الغانم ضمن العمل لأنّه دور مختلف عن النمط السائد لأعماله لكن ما أن دخل التصوير "عاش الشخصية" التي يُجسّدها.
- أثنى السقا على المحبة التي جمعت فريق العمل ككل خلال التصوير مستشهداً بما كان يقوله له والده الفنان الراحل صلاح السقا بأنّ "ما في القلب سيظهر على الشاشة للجمهور"، بمعنى أنّ المحبة بين الزملاء ستُنجح العمل أمام الجمهور.
- فيما خصّ ما أشيع عن إقتباس "ولد الغلابة" من عمل أجنبي، أكّد صنّاعه على أنّ جميع الأعمال الدرامية تتشابه في فكرتها العامة (تيمة درامية) إلّا أنّ ولد الغلابة لا علاقة له بهذا العمل الأجنبي بدليل أبطاله من الشخصيات الصعيدية.
- أشار السقا إلى أنّه بعد إنتهائه من تصوير هذا العمل، حرص على متابعة بعض أعمال زملائه ولقد لفته مسلسليْ "قابيل" و"زي الشمس".
- خلال مداخلته الهاتفية، وجّه المنتج صادق الصباح الشكر لجميع أفراد فريق المسلسل وخصّ النجم تامر حسني بالإثناء على مشاركته كضيف شرف، كما أشار إلى أنّ الصباح هو من إقترح إسم مي عمر كبطلة إلى جانب السقا على عكس ما يُقال بأنّ المخرج محمد سامي هو من رشّحها لأنها زوجته.
- تلقّى السقا إتصال من والدته مباشرة على الهواء خلال الحلقة حيث أشارت بأنّها شعرت وكأنّ نجلها يُحاورها في المشهد الذي تموت فيه والدته ضمن سياق الأحداث الدرامية.