الممثّلة وعارضة الأزياء Lily Collins تتألّق بأزياء من توقيع Schiaparelli خلال ترويجها لفيلمها MaXXXine

14:38
28-06-2024

تألٌّقت الممثّلة وعارضة الأزياء Lily Collins بأزياء مميّزة من توقيع علامة Schiaparelli للأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2024، من تصميم Daniel Roseberry، خلال ترويجها لفيلمها الأخير MaXXXine، وهو من إخراج Ti West.

وغلب على التصميم، الذي اختارته اللون البيج الأحاديّ، وهو يجمع بين سترة قصيرة مربوطة عند الخصر على هيئة عقدة كبيرة، وتنّورة على شكل شورت واسع من القطن.
لقد جذبت أزياء Lily Collins الحضور وعدسات المصوّرين، خلال حملة الترويج، وهذا ليس بجديد على علامة Schiaparelli فأسلوبها متميّز وفاخر، يضيف بعداً مختلفاً إلى الأناقة النسائيّة وسحراً تتطلّع إليه المرأة. ومن يتايع تاريخ العلامة يعرف أنّه بحلول شهر آذار من عام 1932، كانت مؤسّستها Elsa Schiaparelli قد اكتسبت سمعتها بالفعل، كرائدة أعمال حقيقيّة في تغيير الأشكال، فهي التي عملت على محو الخطوط الفاصلة بين الموضة والفنّ، وبالتّالي بين الحياة والفنّ، وشكّلت لغزًا عظيماً، إلى درجة كانت صادمة بحريّتها المطلقة. كما أنّها بمثابة طائر الفينيق، مخلوقة سحريّة تكمن قوّتها في قدرتها المتواصلة على إعادة ابتكار نفسها، ليس فقط نفسها، بل الموضة أيضاً.

وعلى ما يليق بمسيرتها، سار Daniel Roseberry، مديرها الفنيّ منذ عام 2019، فأعاد إحياء بعض رموز العلامة الأكثر تأثيراً، مكرّماً شغف مؤسّستها للسرياليّة. وساهم في إضفاء قواعد جماليّة جديدة متطوّرة، سواء أكان في التفاصيل أم القصّات أم الألوان أم الأكسسوارات.

وكـ Elsa Schiaparelliنفسها، المعروفة بابتكاراتها التقنيّة، اهتمّ خصوصاً بتجربة الأقمشة الجديدة وغير المتوقّعة، ودفع باستمرار حدود ما يمكن أن تكون عليه الأزياء الراقية إلى أبعد بكثير من المألوف أو ما ينبغي أن تكون عليه.

وخلال فعاليّات أسبوع الأزياء الراقية لخريف 2024 وشتاء 2025 في باريس، أشعل Daniel Roseberry العرض، بمجموعة آسرة وملهمة كرّمت موهبة مؤسٍّسة العلامة الفريدة في التجدّد، وشكّل كلّ تصميم تحفة فنيّة في حدّ ذاتها أثارت المشاعر واندمج فيها فيض من اللمسات الساحرة والغامضة، حتّى أنّ الألوان خلعت عنها تأثيرها العاديّ التقليديّ، وروت بتلاقيها مع التفاصيل الجديدة المنحوتة والمبتكرة حكاية خياليّة مختلفة من الأناقة، متوهّجة بأسلوبها، وتليق بتاريخ Schiaparelli القيّم.