اطلالات النجمات على السجادة الحمراء في حفل Golden Globes!

13:25
07-01-2020

تتبارز النجمات باطلالاتهنّ على السجادة الحمراء، ضمن حفل توزيع الجوائز الشهير 2020 Golden Globes. من الاطلالات من أصابت الموضة، ومنها من أخفقت، اليكم التفاصيل في ما يلي.

-1جينيفر لوبيز: يمكن وصف إطلالة جينيفر لوبيز بالدراماتيكية حيث فاجأتنا بخيارها لهذا الفستان المنفوش من فالنتينو Valentinoمع الفيونكات الكبيرة جدّاً عند منطقة الصدر باللونين الذهبي والأخضر.

2-نيكول كيدمان: منذ مرورها للحظة الأولى أمام عدسات الكاميرات، اتّفق نقّاد الموضة أن إطلالة نيكول كيدمان بفستانها الأحمر الرائع من فرساتشي Versace هي أفضل إطلالة. خيار اللون وستايل الفستان منحها الكثير من الشياكة والأنوثة خاصّة مع الفتحة على الساق وشعرها الأشقر الذهبي المتناسق مع شنطتها الذهبية التي حملتها من Fred Leighton.

3-هيلين ميرن: على الصعيد الشخصي، وجدت أن هيلين ميرن تستحقّ أن تكون صاحبة أجمل إطلالة في حفل الغولدن غلوب. خيارها للفستان باللون الأحمر الداكن من ديور Diorكان موفّقاً جدّاً لها وتصميمه كان يضجّ بالكلاسيكية التي ناسبت شخصيتها وتسريحة شعرها عدا عن العقد الماسي الذي زيّنت به عنقها مع حبّات الياقوت الأحمر. فهل توافقين الرأي؟

4- سكارليت جوهانسون: كانت الحصّة الأكبر للفساتين باللون الأحمر، حيث أكّدت سكارليت جوهانسون أنها قادرة على إشعال السجادة الحمراء. فقد اختارت فستاناً أحببناه كثيراً من تصميم فيرا وانغ Vera Wang باللون الأحمر وبقصّة منسدلة إلى الخلف مع ربطات القوس الكبيرة.

5- رينيه زيللويغر: اتّسمت إطلالة الممثّلة رينيه زيللويغر بالكثير من النعومة والبساطة مع فستانها الأزرق البسيط من أرماني Armaniنسّقته مع Stilletos أزرق أيضاً.

6-جينيفر أنيستون: أبقت جينيفر أنيستون خيارها على الفستان الأسود، لكن هذه المرّة من ديور بقصّة مكشوفة على الكتفين ومنفوشة في الأسفل قليلاً. لم نلمس الكثير من التجدّد ونتمنّى أن نراها خلال العام 2020 بخيارات أكثر عصرية!

7-بريانكا شوبرا: الممثّلة الهندية بريانكا شوبرا اختارت فستاناً كلاسيكياً باللون الزهري منCristiano ottaviano منسدلاً قليلاً عند الكتفين، وقد زيّنت عنقها بلمسة ماسية من بولغري Bulgari. لوك تقليدي لمرورٍ على السجادة الحمراء. فما رأيك أنتِ؟

8-تشارليز ثيرون: لم نتوقّع أبداً أن تختار تشارليز ثيرون هذا الستايل من ديور بلون أخضر نيون واللون الأسود لحفل الغولدن غلوب. إطلالة خارجة عن المألوف جمعت بها أهمّ توجّهات الموضة لموسم 2020 خاصّة مع تسريحة شعرها ومكياجها البسيط.

9-تايلور سويفت: النجمة الشابّة تايلور سويفت رأيناها بفستانٍ من الساتان منفوش من Etroمزيّن بطبعات الزهور الصفراء.

10-كايت بلانشيت: النجمة كايت بلانشيت اعتمدت اللون الأصفر من Mary Katrantzou بستايل فستان البليسيه والكتفين المنفوشين مع ترصيعات عند منطقة الصدر. ما رأيك بهذا اللوك؟ هل لاق بكايت؟

11- ناعومي واتس: أعجبنا كثيراً خيار ناعومي واتس لفستانها الأسود اللامع من أرماني Armani الذي ناسب قوامها، ويمكن أن تعتمديه أنت أيضاً لمناسباتك الخاصّة خلال موسم صيف 2020.

12- غوينيث بالترو: الممثّلة غوينيث بالترو اتّجهت إلى خيار فستان الشيفون بلون النيود من فندي Fendi. لم نلمس أي شيء من الأناقة أو الأنوثة في هذا الفستان، فهل توافقين الرأي؟

13- روز ليسلي: على ما يبدو أن المصمّم إيلي صعب هو المفضّل لدى روز ليسلي حيث اختارت لمرورها على السجادة الحمراء فستاناً باللون الأخضر مطرّزاً ومليئاً بالشكّ والخرز.

14- مارغوت روبي: طبعاً عندما تكون مارغوت روبي يكون هناك شانيل Chanel. فستانٌ كلاسيكي وناعم باللون الأبيض مع الألوان عند منطقة الصدر. تسريحة طبيعية جدّاً ولم تحمل بيدها أي شنطة كلاتش ولم تضف المجوهرات أبداً.

15- ويني هارلو: اختارت ويني هارلو فستاناً جريئاً من الشراريب اللامعة من Laquan Smith كشف عن الكثير من أجزاء جسمها. فهل يمكن أن تتجرّئي وتعتمدي هذا الستايل؟

16- سلمى حايك: بالغت كثيراً النجمة سلمى حايك بفستانها هذا من غوتشي Gucciخاصّة عند منطقة الصدر. لم يرق لنا أبداً وجعلتنا نطرح الكثير من علامات الاستفهامات عما إن كانت قد تعمّدت لفت الانتباه إليها بهذه القصّة أو حدث الأمر صدفةً؟

17-ريذ ويذرسبون: المرأة الهادئة ستعجبها كثيراً إطلالة ريذ ويذرسبون من Roland Mouret فستانٌ أبيض مكشوف على الكتفين وقصّة أنيقة جدّاً.

18- صوفيا فيرغارا: الممثّلة صوفيا فيرغارا أطلّت بفستانٍ باللون البرغندي من دولتشي أند غابانا Dolce and Gabbana.

19-سيينا ميللر: كذلك أيضاً فستان سييا ميللر من غوتشي من الساتان لم نفهمه ولم نجده لائقاً لإطلالة الغولدن غلوب، وربّما الكثير من نقّاد الموضة سيوافقوننا الرأي.

20- إيسلا فيشر: ناسب كثيراً خيار اللون البنفسجي الممثّلة الصهباء إيسلا فيشر منMonique L'Huilier الذي كان بسيطاً جدّاً.