يوتيوب تحذف أغنيتي شيرين الجديدة بسبب شكوى من روتانا

حذف موقع يوتيوب الاغنيتين الجديدتين التي طرحتهما النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب مساء أمس الثلاثاء ، وذلك استجابةً لشكوى رسمية من شركة روتانا للصوتيات والمرئيات تتعلق بحقوق الطبع والنشر.

وكتبت إدارة يوتيوب:"يتضمن هذا الفيديو محتوى من روتانا ميوزيك، وقد حظره بسبب انتهاك حقوق الطبع والنشر".

كما قامت شيرين عبد الوهاب بحذف الاغنيتين ضعيفة الجودة وأعادت نشرهما بجودة عالية عبر حسابها على اكس.

وطرحت شيرين أغنية "بتمنى أنساك" من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع موسيقي توما، وأغنية "اللي يقابل حبيبي" من كلمات تامر حسين ، ألحان عزيز الشافعي، وتوزيع موسيقي أمين نبيل.

يُذكر أن روتانا كانت قد حذرت من طرح شيرين عبد الوهاب لأغاني جديدة ، وهددت بتحريك دعوى قضائية ومقاضاتها حيث نشرت بياناً أكدت فيه أنه سيتم مقاضاة شيرين.

وكتبت روتانا في البيان أن شيرين أخلّت بالعقد مع روتانا وتم اللجوء إلى القضاء ، كما أنها تسلمت مبلغاً قدره 570 ألف دولار أميركي ولم تعيد هذه الأموال ولم تسلمّ الأغاني المطلوبة منها.

 وأضافت روتانا أنها صبرت على شيرين في كل المحن التي مرت بها لكنها أساءت للشركة ، وبعد ذلك طلبت عبد الوهاب التصالح مع روتانا وتم بالفعل الا أنها شهرّت بالشركة.

وخُتم البيان بأنه سيتم مقاضاة شيرين عبد الوهاب وأي شركة تتعاقد معها.

وردت شيرين حينها على روتانا في بيان جاء فيه أن زعم روتانا باستمرار ارتباط شيرين بعقد حصري معها هو غير صحيح، وأنها لم تحصل على أي مبلغ مالي وترفض اعادته كما ادعت روتانا.

وتابع البيان أن روتانا هي من استفادت من شهرة شيرين وليس العكس.

وأشارت شيرين إلى أنها تقدمت ببلاغ ضد روتانا بعد صدور أغنية "الدهب" دون علمها.

تجدر الإشارة إلى أن شيرين عبد الوهاب كانت قد أعلنت عن إنتهاء تعاقدها مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات ،مؤكدة تسديدها مبلغ ثمانية ملايين جنيه مصري كشرط جزائي ، وذلك من خلال بيان أصدرته عبر محاميها المستشار ياسر قنطوش.

وأوضحت شيرين أن شركة روتانا لم يعد من حقها مقاضاتها ، أو التعرض لها في حال أصدرت أغاني جديدة مع أي شركة أخرى.