ياسمينا زيتون تحقّق نجاحاً إستثنائياً وتتأهّل للنصف نهائيات في مسابقة ملكة جمال العالم

ياسمينا زيتون تحقّق نجاحاً إستثنائياً وتتأهّل للنصف نهائيات في مسابقة ملكة جمال العالم

حقّقت ملكة جمل لبنان ياسمينا زيتون نجاحاً إستثنائياً حيث تأهّلت إلى مرحلة النصف نهائيات في مسابقة ملكة جمال العالم المقامة حالياً في العاصمة الهندية، نيو دلهي.

وتأثّرت ياسمينا زيتون في فيديو نشرته عبر حسابها على انستغرام تصرّح فيه هدفها في مسابقة ملكة جمال العالم.

في التفاصيل، عبّرت زيتون في بداية خطابها عن سعادتها بالتواجد مع المتسابقات الأخريات اللواتي يتميزن بتنوعهن، مؤكدة أنّ ما يجمعهن هو الإنسانية.

وصرّحت زيتون إلى أنّ الشعور بالإنسانية يجمع كل فرد في الغرفة، معبرة عن فهمها العميق لمعاناة الإنسان وأهميتها.

أضافت أنّ كونها من بلد يعاني من الصراعات ويدافع عن حقوق الإنسان، اختارت زيتون التركيز على التنمية المستدامة كهدف لها في المسابقة.

تعتبر زيتون أنّ التنمية المستدامة هي الحل لمشاكل العالم، مشددة على ضرورة العمل الجماعي للقضاء على الفقر والجوع وحماية البيئة.

كما أشارت ياسمينا إلى الظلم الذي يحدث في العالم، معبّرة عن رفضها للحروب والانتهاكات الإنسانية، مؤكدة أن كل ما يحتاجه العالم هو المزيد من الإنسانية.

ثمّ، أبرزت زيتون أهمية إعطاء الأولوية للحقوق الأساسية لكل إنسان على وجه الأرض، ودعت إلى التحرك الجماعي لتحقيق التغيير.

واستلهمت ياسمينا زيتون من كلام النجمة أنجلينا جولي لتؤكد على أهمية صوتها كملكة جمال في نقل رسالة كل امرأة في العالم.

وأكّدت زيتون في ختام خطابها على أنّ التنمية المستدامة ليست مسؤولية فردية، بل مسؤولية جماعية يجب على الجميع المساهمة فيها.

وهذا أدّى إلى انضمام ملكة جمال لبنان ياسمينا زيتون إلى أفضل 5 متسابقات في تحدّي "Head-to-Head"، بعدما تأهّلت في الأمس إلى أفضل 25 متسابقات في تحدّي Beauty with Purpose؛ الجزء المهم من مسابقة ملكة جمال العالم.