ياسمين عبد العزيز رسمياً في دراما رمضان 2025.. والعوضي يعلق

كشفت الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز عن مشاركتها في مسلسل جديد يعرض في رمضان 2025، وذلك بعد غيابها عن موسم رمضان الماضي.

في هذا الإطار، نشرت ياسمين صوراً لها لحظة توقيع عقد المسلسل ظهرت فيها مع المنتج تامر مرسي رئيس مجلس إدارة شركة سينرجي، وعلقت عليها كاتبة: "مسلسل رمضان 2025 بإذن الله، تامر مرسي وحسام شوقي".

وبمجرد نشر ياسمين للصور علق طليقها الممثل المصري أحمد العوضي مهنئًا لها على المسلسل عبر فيسبوك: "هتدغدغي الدنيا يا وحش الكون إن شاء الله." لترد عليه كاتبة: "وأنت كمان يا أحمد إن شاء الله تكسر الدنيا".

وكالعادة الجمهور يتفاعل مع الثنائي، فنال تعليق أحمد العوضي، ردود فعل كبيرة، حيث كتب أحدهم:"ربنا يديم بينكم كل الحب والاحترام والتقدير والنجاح يارب"، وكتب اَخر:"كل الاحترام والتقدير انتو الاثنين ولاد اصول محترمين ربنا يديم اللي بنكم وربنا ييسرلكم امورك ويختار ليكم كل الخير يارب كل التقدير بجد والاحترام ليكم".

يذكر أن آخر أعمال ياسمين عبد العزيز كان مسلسل "ضرب نار" وعرض في رمضان 2023، وشاركها في البطولة أحمد العوضي، ماجد المصري، هدى الإتربي، سهير المرشدي، أحمد بدير، هشام المليجي، دنيا المصري، إيمان السيد، أحمد عبد الله، تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج مصطفى فكري.

وتعود ياسمين في مسلسلها الجديد الذي تنتجه شركة "سينرجي"، للتعاون مع الكاتب المصري عمرو محمود ياسين، بعد أن نجحا معًا في مسلسل "ونحب تاني ليه".

كما حقق التعاون التالي لهما في "اللي مالوش كبير"، جماهيرية كبيرة، عبر تقديم ثنائية "الخديوي" و"غزل"، التي جمعت بين أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز أمام كاميرا التلفزيون للمرة الأولى.

في سياق منفصل، كانت ياسمين عبد العزيز قد طرحت إعلانها الجديد الذي قدمته مع الفنان عبد الباسط حمودة، لإحدى شبكات المحمول حيث هنأها طليقها الممثل المصري أحمد العوضي.

وكتب العوضي تعليقًا على منشور شاركته ياسمين عبد العزيز، عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك: "مبروك يا سمسم، لترد عليه الأخيرة: الله يبارك فيك يا عوضيكو".

وحصد تعليق العوضي وياسمين تفاعلًا واسعًا من قبل جمهورهما، مشيدين بعلاقتهما وحبهما لبعض حتى بعد الانفصال.

وكان أحمد العوضي قد تحدث عن إمكانية عودته لطليقته الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز وذلك في مداخلة هاتفية ضمن برنامج "واحد من الناس" الذي يقدمه الاعلامي عمرو الليثي عبر قناة الحياة و كشف عن احتمال تعاونهما فنياً.

وقال أحمد العوضي خلال المداخلة الهاتفية أنه من الممكن أن يتعاون مع ياسمين عبد العزيز في فيلم سينمائي مؤكداً أنه يتشرف بذلك.

أما عن إمكانية عودته إلى ياسمين عبد العزيز ، فقال العوضي أنه يحب ياسمين كثيراً ، وأنه يوجد احترام وحب بينهما ، مشيراً إلى أنها باركت له في مسلسل "حق عرب" ، كما أنه لا يوجد خلافات.

وأضاف:"لو أراد الله لنا الرجوع فسنرجع، ولو رجعنا فبالتأكيد سنعلن عن ذلك ، ياسمين تمثل لديَّ شيئاً كبيراً جدًا، مثلما أنا لديها، وأتمنى لها كل الأمور الجميلة في الدنيا".