"يا سيدي إنسى" جديد ناصيف زيتون ومرتضى فتيتي

أعلن الفنان السوري ناصيف زيتون عن إسم الديو الذي يجمعه بالفنان مرتضى فتيتي، في التعاون الأوّل بينهما، وذلك عبر نشره للبرومو الترويجي الخاص بالأغنية على حسابه الرسمي على إنستغرام.

في التفاصيل، ظهر ناصيف زيتون ومرتضى فتيتي في بداية الفيديو وهما نائمين وسط أجواء هادئة  ، قبل أن يقتحم المكان رجل ويرش عليهما أوراقاً ذهبية لتعمّ الفوضى الغرفة. وأرفقه بتعليق كتب فيه: " يا سيدي إنسى، بعد يومين... ما حدا ينسى".

و على ما يبدو من البرومو التشويقي، أن ديو "يا سيدي إنسى" سيحمل طابعاً إيقاعياً وحماسيّاً يتناسب مع أجواء الصيف.  

وكان قد نشر ناصيف، قبل يوم، فيديو ظهر فيه مستلقياً تحت أشعة الشمس وهو يتساءل بينه وبين نفسه عن إسم الديو المقبل بعدما كان قد طرح في الشتاء، ديو غنائي جمعه بالفنانة العراقية رحمة رياض تحت عنوان "ما في ليل". وأرفق ناصيف الفيديو بالتعليق التالي: "بعد المعلومات المفيدة مبارح، شو بتقولو إسم الغنيّة؟" وسط تكتّم حول هويّة الفنّانة أو الفنّان الذي سيشاركه الغناء وكافة تفاصيل العمل.

وانهالت تعليقات الجمهور الذي أبدى حماسه الشديد لعمل ناصيف زيتون المقبل، إذ كتب أحدهم: "طب أنا حبيت طريقة التسويق... متحمّس برشا أكيد غناية مزيانة"، فيما تكهّن البعض الآخر إسم الأغنية معلّقاً: " اسمها يا سيدي"، " ليلي نهاري إسمو" ...

على صعيد آخر، يعيش ناصيف زيتون فترة من النشاط الفني، فإلى جانب تحضيره لطرح ديو قريباً، يستعد ناصيف زيتون لإحياء حفلين غنائيين ، الأول في دبي، يوم التاسع والعشرين من الشهر المقبل، أما الثاني فسيكون في العاصمة الفرنسية، باريس، يوم 25 أكتوبر، تشرين الأول المقبل، وكان قد نشر ناصيف البوستر الخاص بكل حفل عبر صفحته الرسمية على إنستغرام.

وكان قد أحيا ناصيف  زيتون حفلين في مهرجان إهدنيات يوم 25 و26 من شهر تموز الفائت، حيث استقبله الجمهور بالزغاريد في حفله الأول لدى دخوله المسرح، باعتباره عريساً جديداً.

بدورها، حرصت زوجته دانييلا رحمة على حضور الحفل الثاني، حيث اعتلى ناصيف زيتون المسرح بينما جلست دانييلا رحمة في الصف الأمامي مع الجمهور برفقة عائلتها.

كما رحّب ناصيف بدانييلا حيث قال:"بالعادة بيرحبوا فيها كنجمة ، اليوم أنا برحب فيها كنجمة وكمدام زيتون.

وأهدى ناصيف أغنية "عالدقة ونص" لدانييلا وسط تفاعل كبير من الحضور.

و أمام جمهور كامل العدد، قدم ناصيف زيتون باقة من أجمل أغانيه ومنها "نامي ع صدري" ، "بالأحلام"، "كل يوم بحبك" ، " وصلك خبر"، "بربك"، وغيرها من الأغاني.