"وِلْعت" بين رامي عيّاش وناصر فقيه لهذا السبب!

 إنتشر خلال الأيام الأخيرة خبراً مفاده أنّ مصممة الأزياء داليدا عيّاش بَكَت من شدة التأثّر بأغنية وطنية جديدة يستعد زوجها البوب ستار رامي عيّاش لطرحها بعنوان "أنا ثائر" بعد الإنفجار المروّع الذي وقع في مرفأ بيروت.

بعدها قام المخرج ناصر فقيه بكتابة تغريدة ساخرة حول ذلك كتب فيها ما يلي:"بِكيِت هي وبالطيارة الخاصة او بس نزلوا عالارض؟"، ليأتي الرد من البوب ستار بتغريدة وجّهها إلى فقيه حيث جاء فيها:"الأرض بتشبه أخلاقك . بيندعس عليها".
لِيعود ويجيب فقيه بهذه التغريدة:" ‏اذا هيك صار مستوى الحديث يا عياش، لكن انت واخلاقك واغانيك وصرمايتي سوا، منيح هيك؟ من ايّام ما كذّبت عالناس انو معك سرطان لتبيع كم حفلة بالزايد وضحت قديش انت فنان خلوق وانساني!".

على ما يبدو أنّ هذه التغريدة سبّبت خلاف علني بين عيّاش وفقيه ما أثار جدلاً واسعاً بين روّاد تويتر خلال الساعات الأخيرة. 

كما تدخّلت الإعلامية منى أبو حمزة وحاولت تلطيف الأجواء بين الطرفيْن حيث غرّدت كاتبةً:

  ‏‎بتمنى هالسوء التفاهم ينجلي. داليدا نجت من الموت مع فوق الأربعين قطبة وكان في جثّة جنبها. من الطبيعي تتأثر وهي المعروفة بإنسانيتها. ناصر إنت صديق وقيمة ورامي قامة مش وقتها نهشم ببعضنا. تنيناتكم عزيزين بتمنى وبرتجيكم برحمة الضحايا، إنه تنمحى هالتغريدات.

 بِدوره ردّ فقيه على أبو حمزة مغرّداً:" ‏انت على العين والراس يا منى... يلّي بيتابعني بيعرف انو بحياتي ما بشتم، صح اوقات بعلِّق بطريقة فيها سخرية بس ما بشتم... انا علّقت على صورة بغير محلها نسبة للخبر، كان فيه يرد رامي على تعليقي بطريقة مهذّبة يمكن كنت اعتذرت منه، بس مستواه بالكلام جبرني رد بهالطريقة، تحياتي ".