وفاة شقيق محمد محسن

وفاة شقيق محمد محسن

أعلن الفنان المصري محمد محسن قبل قليل وفاة شقيقه الاكبر وليد عبد المحسن، وكشف عن موعدالجنازة.

ونشر محمد محسن عبر الخاصية القصصية عبر حسابه الشخصي على إنستغرام خبر الوفاة كاتباً: "إنا لله وإنا إليه راجعون توفي إلى رحمة الله تعالى أخي الأكبر العقيد وليد عبد المحسن".

وأعلن عن موعد ومكان الجنازة: "وستكون صلاة الجنازة بعد صلاة المغرب من مسجد البهواشي بأوسيم والعزاء غدًا بإذن الله بعد صلاة المغرب في دوار العائلة بمدينة أوسيم"

وأضاف: "دعواتكم له بالرحمة والمغفرة، وإنا لله وإنا إليه راجعون".

من جهة أخرى، كان قد طرح محمد محسن  في شهر أيار/ مايو الماضي عبر قناته الرسمية على يوتيوب ألبوم "100 سنة سيد درويش"، تخليداً لذكرى الموسيقار الراحل سيد درويش، الذي حلّت مئويته العام الماضي.

ويضم الألبوم 10 أغنيات من أشهر أعمال سيد درويش، التي اشتهر محمد محسن بتقديمها في حفلاته الغنائية المختلفة، ومنها "زوروني كل سنة مرة، قوم يا مصري، والله تستاهل يا قلبي، حرج علي بابا، سالمة يا سلامة، لحن الشيالين، شد الحزام" وغيرها من أعمال سيد درويش الخالدة.

وعلى جانب آخر، سبق وأن حذّر الفنان محمد محسن متابعيه من استخدام مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أشار إلى أن تلك المواقع بمثابة جزء لا يتجزأ من أسلحة الحرب، لذلك نصح متابعيه بعدم تصديق كل ما ينشر عليها، ودعاهم للبحث عن المعلومات بأكثر من طريقة للتأكد من صحة المعلومة.

وكتب عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قال فيه: كل ما الوقت بيعدي بحس إني كنت صح، لما خدت قرار من فترة طويلة جدًا إني أخفف من ظهوري على السوشيال ميديا، وأقلل من استخدامها وتواجدها في حياتي، الأحداث الأخيرة أثبتت بما لا يدع مجال للشك، أن الإنسان العاقل لا يمكن بأي حال من الأحوال، تكون السوشيال ميديا هي مصدر معرفته الوحيد بالأخبار والأحداث العامة.

وأضاف محمد محسن ولا ينفع تكون المصدر الوحيد لتعليمه وتطوره وتثقيفه، السوشيال ميديا سلاح جديد ذو حدين سهل جدًا يجرحك بدون ما تشعر، وهو جزء لا يتجزأ من أسلحة الحروب اللي دايرة في الكوكب، السوشيال ميديا سلاح فتاك احذروه!".