وفاة المنتجين حسام شوقي وفتحي اسماعيل ومحمود كمال بحادث سير

تعرض المشرف العام للإنتاج في شركة سينرجي حسام شوقي ، والمنتجان الفنيان في الشركة محمود كمال، وفتحي إسماعيل، لحادث سير منذ قليل ما أدى إلى وفاتهم.

وأعلن الممثل عصام السقا خبر الوفاة عبر حسابه على فيسبوك حيث كتب:"ياوجع القلب يارب، أخواتي واقرب الناس لقلبي ماتوا حسام شوقي وفتحي اسماعيل ومحمود كمال فى ذمة الله، أشهد الله انهم كانو اطيب واجمل وانضف النا، ياارب الصبر من عندك يارب".

كما نعاهم الممثل أكرم حسني حيث كتب عبر حسابه على انستغرام:"خبر حزين جدا، الأستاذ حسام شوقي والأستاذ شوقي إسماعيل في ذمة الله".

وكان حسام شوقي هو المشرف على إنتاج مسلسل "المعلم" ، الذي عرض في موسم رمضان الفائت ، وشارك في بطولة العمل كل من مصطفى شعبان، هاجر أحمد، أحمد فؤاد سليم، انتصار، سهر الصايغ، منذر ريحانة، سلوى خطاب. وهو من تأليف محمد الشواف ومرقس عادل.

وتدور أحداثه حول تاجر السمك "حامد" الذي يعيش وسط أسرته حياة هادئة بسيطة، حتى يسجن والده بسبب قضية مخدرات فيجد نفسه وسط صراعات مريرة لتجار السوق الكبار، وعليه التصدي لهم.

أما فتحي اسماعيل فكان المنتج المنفذ لمسلسل "الحشاشين"، الذي عرض في رمضان 2024 ، وكان العمل من بطولة كريم عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد،وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي.

وتدور أحداث مسلسل "الحشاشين" في إطار القرن الـ 11، وحول قصة حسن الصباح مؤسس جماعة الحشاشين .

بينما كان محمود كامل المنتج الفني لمسلسل "حق عرب" الذي كان من بطولة أحمد العوضي، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، والعمل كان من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

وتدور أحداثه في إطار شعبي في حي الجمالية، مع قصص إنسانية ورومانسية حيث يتعرض أحمد العوضي، الذي يجسد دور "عرب السويركي"، لبعض المواقف التي تغير مجرى حياته، خاصةً بعد إنقاذه مالك المصنع، رياض الخولي، في دور "عبدربه"، من حادث.