وفاة الإعلامي المصري عمرو رزق رئيس شبكة قنوات ON الأسبق

وفاة الإعلامي المصري عمرو رزق رئيس شبكة قنوات ON الأسبق

أعلن أحد أفراد عائلة الإعلامي المصري عمرو رزق رئيس شبكة قنوات ON الأسبق، وفاته خلال الساعات الأولى من صباح اليوم.

وأشار أحد أفراد عائلة الإعلامي عمرو رزق إلى أن صلاة الجنازة ستقام اليوم عقب صلاة الجمعة في مسجد الرحمن الرحيم، بشارع صلاح سالم.

كما نعى العديد من الإعلاميين والصحفيين وعدد من الفنانين الإعلامي عمرو رزق، منهم: الممثل المصري أكرم حسني، حيث كتب عبر حسابه على انستغرام: "كنت ديمًا بتقول لسه أجمل يوم ماجاش.. يارب النهارده يكون أجمل أيامك هتوحشني يا عمرو".

وكتبت الفنانة شيماء سيف في نعيها للراحل: "لا إله إلا الله الليه ريحمك يارب".

وكتبت المذيعة مها بهنسي عبر حسابها على فيس بوك: الله يرحمك يا عمرو، اتصدمت برحيلك. أنت من أطيب وأرق وأرقى الشخصيات اللي اشتغلت معاها. روحك في مكان أفضل. ربنا يهنيك في جنتك ويصبر حبايبك على الفراق. إنا لله وإنا إليه راجعون".

وكتبت الفنانة مي فاروق: "سبحان من له الدوام ربنا يرحمه يا رب". بينما كتبت الفنانة بشرى: "إيه؟؟ لا حول ولا قوة إلا بالله .. الله يرحمك يا عمرو .. خبر صادم ومحزن جدا".
فيما كتب الممثل هشام ماجد: "ألف رحمة ونور عليه.. كان راجل جميل وسيرته حلوة". وكتبت الممثلة هدى المفتي: "لا إله إلا الله ربنا يرحمه يا رب". وكتبت ابنة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي: "الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته".

كما نعاه المذيع محمد نشأت مذيع في راديو 9090، وكتب عبر حسابه على فيسبوك، الآتي: عمرو رزق واحد من كام واحد يدوب اللي اسمهم أسطوات الشغلانة.. عمرو صاحبي.. عمرو جدع راجل بيفهم.. عمرو رزق في ذمة الله.. مع السلامة يا صاحبي وهنكمل كلامنا في الجنة ويمكن ساعتها أكون جايبلك خبر حلو.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

يذكر أن الإعلامي عمرو رزق أيضاً، كان قد تم تعيينه في 2019 ممثلاً لمجلس الإدارة في شبكة راديو النيل.