وزير الثقافة اللبناني استقبل فرقة "ميّاس" بعد حصولها على "الباز الذهبي" في America's Got Talent

وزير الثقافة اللبناني استقبل فرقة "ميّاس" بعد حصولها على "الباز الذهبي" في America's Got Talent

استقبل وزير الثقافة اللبناني القاضي محمد وسام المرتضى فرقة "ميّاس" اللبنانية بعد حصولها على "الباز الذهبي" وتأهّلها للعروض النهائية في برنامج "America's Got Talent".

في هذا الإطار، استقبل الوزير أعضاء الفرقة بقيادة نديم شرفان في مكتبه داخل قصر الصنائع حيث شرحوا له المراحل التي عايشوها بدءاً من الاستعدادات الأوّلية حتى المرحلة الأخيرة والفوز بالباز الذهبيّ في البرنامج المذكور بالإضافة إلى إطلاع الوزير على التصوّر المقبل لتصاميم الفرقة في مرحلة العروض النهائيّة.

وقال الوزير المرتضى: "بالنسبة لي، "ميّاس" فرقة لبنانية تعكس التنوّع اللبناني؛ مجموعة فيها من كلّ المناطق اللبنانية، وليست أهميتها بالأداء الفنّي فقط، بل هي تحمّل رسالة ذات مغزى بأنّ التنوّع ليس سبباً للاختلاف، لأنّهم كما تبيّن من خلال التمارين والتدريبات جعلوا من هذا التنوّع حالة انسجام متكاملة"

أضاف المرتضى: "ميّاس فريق متنوّع يشبه الوضع اللبناني بتنوّعه، والعبرة تكون بوعي عند كلّ مواطن أنّ التنوّع ليس نقمة وليس سبباً للإشكال. علينا قبول الآخر والتوصّل إلى تحقيق انسجام مع هذا الآخر لنعمل معاً كفريق يليق بهذا الوطن ويعكس الصورة الحضارية التي تليق به".