ورد الخال تضع حداً لهذا النوع من الأسئلة

ورد الخال تضع حداً لهذا النوع من الأسئلة

أكدت الممثلة اللبنانية ورد الخال في منشور لها أنها لن ترد بدءًا من اليوم على عشرة أسئلة قد طُرحت عليها سابقاً.

في التفاصيل، نشرت ورد الخال صورة لها عبر حسابها على انستغرام وأرفقتها بالتعليق التالي:" اسئلة اعذروني ما بقى رح ردّ عليهن وبكل محبة".

وكتبت ورد الخال كلّ من الأسئلة المزعجة الّتي أجابت عنها سابقاً، إلا أنها قررت عدم التحدث عنها وهي"كيف كانت بداياتك وهل بيتك الفني ساهم بدخولك الفن ؟"، "وينك من السينما؟" ، "ليش ما عم نشوفك بشي مسلسل وشو بتقولي لشركات الإنتاج؟"، " شو الدور اللي بتحبي تمثليه وبعد ما مثّلتيه؟" ، "مين افضل ممثلة؟" ،"شو رأيك بعمليات التجميل؟" ، "هل انت مع المساكنة ومع الزواج المدني؟"، "شو موقفك من المثلية؟" ، "بتخافي من الشيخوخة؟"، "كنت بتحبي تشوفي حالك ام؟".

وأضافت: " كتير انسألتهن وجاوبت..بتمنى انو تختلف من اليوم فصاعدا ًلحتى كمان اجوبتي تكون منوّعة .. والاّ pass او ما عندي جواب بكل محبة وما حدا يزعل".

وختمت: " في 765400000000000430 موضوع نحكي فيه والناس بتهتم تعرف كيف منفكّر ونجاوب بخصوصهن، ممكن تشوفوني عم جاوب على الاسئلة القديمة لان بتكون مقابلة عملتها قبل".

من جهة أخرى، كانت قد نشرت ورد الخال تدوينة عبر حسابها على اكس أعربت فيها عن رغبتها في تقديم مسلسل يركّز على قصص الحب فقط، بعيداً عن العنف والصراخ حيث كتبت : "حابة مثّل مسلسل كلّو حب، ما فيه ضربة كف ولا صريخ ولا سلاح ولا انتقام ولا نقطة دم؛ فقط دموع العشق."

تأتي هذه الرغبة من ورد الخال بعد مسيرة طويلة من الأدوار المعقدة والمليئة بالتحديات، التي تضمنت مشاهد عنف وانتقام. ومن الواضح أن الخال تبحث الآن عن دور يلقي الضوء على الجوانب الرقيقة والعاطفية في شخصياتها، بعيداً عن تلك الأدوار المليئة بالتوتر والصراعات.

يُذكر أن ورد الخال قد اشتهرت بتقديمها لأدوار قوية ومعقدة في العديد من المسلسلات اللبنانية، ولكن هذه التدوينة قد تكون إشارة لرغبتها في تغيير مسارها الفني نحو قصص أكثر هدوءاً ودفئاً. كذلك، حققت الخال نجاحاً كبيراً بالأدوار الكوميدية ومن أشهر أعمالها الكوميدية مسلسل "المحتالة" الذي عرض سنة 2002 و مسلسل "بنتي وبنات عماتي وأنا" 2003.