والد حسام حبيب يعتذر من نجله وشيرين عبد الوهاب بعد تسجيله الصوتي المثير للجدل!

والد حسام حبيب يعتذر من نجله وشيرين عبد الوهاب بعد تسجيله الصوتي المثير للجدل!

ما زالت تداعيات إنتشار التسجيل الصوتي المسرّب عن والد الفنان حسام حبيب - زوج النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب- تثير حالة من الفضول والترقّب لدى الجمهور وأهل الصحافة، وفي هذا الإطار، خرج والد حبيب عن صمته لأول مرة كي يرد على التسجيل المنسوب إليه. 

 

في التفاصيل، أُنشِئ حساباً إلكترونياً جديداً عبر انستغرام خلال الساعات الأخيرة بإسم والد حسام أي السيد حسين كمال محمد حبيب حيث توجه برسالة إلى شيرين طالباً منها إعادة ابنه إلى جمهوره كما قدّم اعتذاره معتبراً أنّ ما قام به هو سلوك "عجوز خرف"، بحسب تعبيره. 

 

كتب حبيب الأب في منشوره ما يلي: "أشكر مسرّبة التسجيل لأنّها ساهمت ولو بطريقة غير مباشرة في عودة الإبن الضال، وأخيراً نطق وأنا فرحت فرحة اللواء بابنه عندما نطق في فيلم "الدادة دودي". في لحظة خسف القمر، وانجذب حسام لشمس النجمة زوجته وأصبح من المجاذيب. تخلّى عن مدرسته وانشغل بها وبمشاكلها وأعمالها وذهبت نجوميته مع شمس نجوميتها الساطعة، واستسلم فى ظل هذه النجومية والقبول الإلهي وحب الناس الطاغي لزوجته في عشق لم يحدث منذ أيام أم كلثوم وهي تستحقه عن جدارة".

 

أضاف: "أصبح من مجاذيب شيرين واهتم بعملها ونسي عمله، لكنني أذكر نجمة مصر والعالم العربي الأولى، وأنا من عشاق فنّها، بوعدها لي قبل زواجهما أنها لن تقبل بنجومية أقل منها لزوجها وإن لم يكن أكثر منها كمان. وأنتِ باعترافك أن هذا الرجل قدّم ولم يأخذ طوال ثلاثة أعوام ونصف".

 

إستكمل: "أطالبك بوعدك، أعيديه إلى جمهوره ودعيه يتفرّغ لعمله ويكفي عليه أربع سنوات من الغياب، وأنا كنت لا أبرئ حسام من هذا الاختفاء لأنه من غير المنطق أن يهتم بمشاكل عمل زوجته ويهمل عمله، هذه حجة البليد الكسول. 

أما عن نفسي، آسف لكل ما بدر منّي وما ينفعش واحد في مكانتي ولا في سني أن ينقاد لألعاب صاحبة التسريب وهوايتها في تدبير المؤامرات. على العموم المسامح كريم، وأقول لها إنّ مجرد النشر من دون موافقة الشخص يعدّ جريمة من جرائم الإنترنت وتصل عقوبتها فى مصر لثلاث سنوات سجن".

 

ختم والد حسام حبيب منشوره بالتالي: "اشكيكي إلى محكمة حسبي الله ونعم الوكيل وأفوّض أمري إلى الله لأنني اعتدت عندما أحصّل حقي بنفسي ربنا بيديني على قد إيدي ولما بفوضه بيديني على قد إيده هو، وفي المرة المقبلة، لا نريدك أن تتعبي نفسك وتقعدي 6 أشهر في الإعداد، أنت فقط قولي لي وأي خدمة وأي فضائح. أنا آسف لكل هذه الضجة وكل هذه الآلام التي سببتها لأقرب الناس لي بسبب عجوز خرف".