وائل كفوري يخوض أولى تجاربه في التترات الغنائية الدرامية عبر مسلسل "داون تاون"

وائل كفوري يخوض أولى تجاربه في التترات الغنائية الدرامية عبر مسلسل "داون تاون"

أعلنت شركة فالكون فيلمز المنتجة لمسلسل داون تاون مفاجأة من العيار الثقيل، مؤكدة بأن النجم اللبناني وائل كفوري سيغني شارة المسلسل المقرر عرضه في شهر رمضان ٢٠٢١. ليكون هذا التتر الأول لكفوري. 

 الاغنية من كلمات الشاعر علي المولى، ألحان رامي شلهوب وجمال ياسين، أما التوزيع أيضاً لجمال ياسين وهي بعنوان "كلنا مننجر". وتأتي هذه الخطوة الفنية بعد تعاون كفوري مع المنتج الموسيقي المصري حمدي بدر صاحب شركة Craft Media التي تعاونت مع فالكون فيلمز لتنفيذ هذا التتر. كما ستشهد الفترة القادمة على تعاونات أخرى بين كفوري وبدر. 

أما المسلسل المذكور فهو الإنتاج الاول لشركة "فالكون فيلمز" لصاحبها صبحي سنان التي تخوض أولى تجاربها في الإنتاج الدرامي التلفزيوني، بعد سلسلة نجاحات في إنتاج الدراما السينمائية. 

وهذا المسلسل من توزيع رامي سنان، بينما يشرف على أعمال المسلسل المنتج المنفذ رائد سنّان. يضم أسماء لامعة ومعروفة في مجال التمثيل، من بينهم: أمل بشوشة، سامر إسماعيل، ستيفاني صليبا، سارة أبي كنعان، عبد المنعم عمايري، هبة نور، عباس جعفر، جنيد زيد الدين، كارمن لبس، لين غرة، السا زغيب، ميا سعيد، وسام صليبا، يوسف حداد، جورج شلهوب، وفاء موصلي، دوري سمراني، سلطان ديب، محمد عقيل، اسعد رشدان. أما المسلسل من إخراج زهير قنوع. 

 

 كما إليكم بعض المعلومات عن شخصيات المسلسل: 

نوح (سامر اسماعيل) : مقاتل يخوض عالم المباريات القتالية في ال underground لمدينة بيروت التي تسيطر عليها مافيا المراهنات سعياً للإنتقام من قاتل أخيه

جولي (امل بوشوشة) : امرأة عاشت طفولة تعيسة، تبحث عن عن تحقيق أحلامها حتى لو على حساب مبادئها ولو عن طريق الخيانة

تمارا (ستيفاني صليبا) : كاتبة روائية تتعرّف على نوح و تقع في حبه قبل أن تدرك أنه ألدّ أعدائها

هشام (عبد المنعم عمايري) : رجل سافر من سوريا إلى لبنان هرباً من سمعته السيئة في بلده و هو رجل متحرّش و فاقد للمبادئ يرمي شباكه حول تمارا لكي يصيدها

تالا (سارة أبي كنعان) : فتاة مجنونة و خفيفة الظل، تبحث عن الحب في كل لحظة، تقع في حب ناجي حتى تكتشف مدى تابعيّته لوالدته المتسلّطة.