هيفاء وهبي محاطة بجمهورها في الساحل الشمالي

هيفاء وهبي محاطة بجمهورها في الساحل الشمالي

استطاعت الديفا هيفاء وهبي أن تخطف الأنظار مجدداً خلال وجودها في الساحل الشمالي، حيث أظهرت لقطات نشرتها عبر انستغرام الحماس الجارف الذي شعر به محبّيها أثناء التجمهر حولها.

في التفاصيل، تألقت الديفا هيفاء وهبي خلال زيارتها إلى الساحل الشمالي، حيث شاركت متابعيها عبر حسابها على "إنستغرام" مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو التي لاقت تفاعلاً واسعاً من جمهورها. في هذه المقاطع، ظهرت هيفاء وسط معجبيها المحيطين بها من كل درب وصوب، ساعين لالتقاط صور تذكارية معها، وليعبّروا عن حبهم ودعمهم الكبيرين لها.

وفي فيديو آخر نشرته هيفاء، بدت داخل إحدى متاجر الألبسة، حيث ظهر خلف أبواب المتجر الزجاجية عدداً كبيراً من معجبيها الذين لم يتمكنوا من الدخول، الذين قاموا بالطرق على الزجاج بشكل ملفت، محاولين لفت انتباه هيفاء والتعبير عن شوقهم لها. لم تتجاهل هيفاء هذا التفاعل، بل ردّت عليهم بابتسامة دافئة وأرسلت لهم قبلة، مما زاد من فرحهم.

هيفاء لم تتردد في التعبير عن امتنانها لجمهورها عبر تعليقها على الصور والفيديوهات، فكتبت : "حب الناس نعمتي، بحبكم أكتر كمان"، مؤكدة بذلك على محبتها  لجمهورها.

وبدورهم علّق متابعوها على المنشور معبّرين عن حبّهم الكبير فكتب أحدهم:" ونحنا بنحبك وبنموت فيكي يا أطيب قلب وأحلى انسانة من برا ومن جوا. الله يحميلنا ياكي"، بينما علّق آخر: "تستحقين كل الحب".

من جهة أخرى، تستعد هيفاء وهبي لإحياء حفل غنائي مميز الليلة في مارينا دلتا. وكانت قد روّجت هيفاء لحفلها عبر حسابها الرسمي على انستغرام إذ نشرت  الملصق الترويجي لحفلها ودعت فيه جمهورها للحضور. وأرفقت هيفاء المنشور بالتعليق التالي: "جهزوا أنفسكم، لحفلٍ جديد. جمهوري الغالي في مصر الحبيبة، ملتقانا في مارينا دلتا luxury beach كفر الشيخ لنغني ونفرح مع بعض يوم الجمعة 23 اغسطس".

ولاقى هذا الخبر ردات فعل إيجابية من جمهورها الذي عبّر عن سعادته الغامرة في التعليقات، فكتب أحدهم: "حبيبة قلب المصريين قريباً في أحلى حفلة تلتقي فيها مع جمهورك وتنوري المسرح مثل العادة" وكتب آخر معبراً عن حماسه للقاء هيفاء:" انا جاهزة ومستنياكو".