هيفاء وهبي تطلق تحدي رقص "يا نحلة"

هيفاء وهبي تطلق تحدي رقص "يا نحلة"

تصدرت النجمة الجماهيرية هيفاء وهبي الترند على مواقع التواصل الاجتماعي، بتحدٍ جديد للرقص على أنغام أغنيتها "يا نحلة"، التي حققت نجاحًا كبيرًا، وحصدت ملايين المشاهدات منذ طرحها عبر قناتها على يوتيوب.


وتظهر هيفاء في فيديو التحدي تتمايل على أنغام أغنيتها، ثم ينضم إليها مجموعة من الشبان والشابات لمشاركتها عن طريق تحريك رؤوسهم يمينًا ويسارًا دون تناغم فيما بينهم، حينها يدخل جميعهم في نوبة ضحك هستيرية.

وتزامنت حركات هيفاء الراقصة مع ترديدها لكلمات الأغنية، التي تقول فيها: "خلاص، يا نحلة لا تقرصيني، ولا عايزة عسل منك".

واعتمدت هيفاء في الفيديو إطلالة شبابية كاجوال، وشاركت هيفاء عبر الخاصية القصصية في حسابها على إنستغرام، كثيرًا من اللقطات لمتابعيها الذين شاركوا في تحدي الرقص الذي أطلقته.

يُشار إلى أن أغنية "يا نحلة" من كلمات مصطفى حسن، ألحان بلال سرور، توزيع هاني ربيع، وميكس وماسترينغ سليمان دميان.

من جهة أخرى، تتحضر هيفاء وهبي لإحياء حفل غنائي ضمن فعاليات مهرجان موازين في المغرب، وذلك يوم 24 يونيو/ حزيران الحالي، على منصة النهضة في مدينة الرباط.

وانضمت هيفاء وهبي إلى قائمة الفنانين العرب والأجانب المشاركين في الدورة 19 من مهرجان موازين، إذ تعد المرة الأولى التي تشارك في هذا المهرجان.

وشاركت هيفاء في وقت سابق بوستر الحفل عبر حسابها على إنستغرام، وعلَّقت كاتبة: "سعيدة وكلّي فخر للقاء الجمهور المغربي الحبيب ضمن فعاليات أهم المهرجانات في الوطن العربي، مهرجان موازين العريق بمملكة المغرب".

أضافت: "موعدنا يوم 24 يونيو على منصة النهضة في أمسية يدق لها قلبي حماسًا للقاء الناس الذين اشتقت إليهم من قلبي".