"هيبتا" بجزئه الثاني يجمع منة شلبي وكريم فهمي... وهذه التفاصيل

كُشفت في الساعات القليلة الماضية، تفاصيل جديدة حول الجزء الثاني من الفيلم الشهير  "هيبتا.. المناظرة الأخيرة"، من كتابة، محمد صادق،  والذي كان قد عُرض قبل سنوات، تحديداً في عام 2016.

بأوراق لعبٍ مكتوب عليها الرّقم 7، كشف مخرج الفيلم هادي الباجوري عن أبطال الجزء الثاني من " هيبتا ... المناظرة الأخيرة"، وهم: منّة شلبي، كريم فهمي، مايان السيّد، وأسماء جلال، وذلك عبر صور نشرها عبر جسابه الرسمي على إنستغرام.

ومن المقرر أن ينطلق تصوير المسلسل في العاصمة المصرية، القاهرة، فيما لم يتم الإعلان عن موعد عرضه.

كما تدور أحداث  فيلم "هيبتا ... المناظرة الأخيرة" بجزئه الثاني، حول  اكتشاف التحديات  التي تواجه  العلاقات العاطفية عبر الأجيال المختلفة، بدءاً من المراهقة،  إلى مرحلة النضج، وكيفية تطور هذه العلاقات تبعاً للمتغيرات النفسية والحياتية التي تطرأ. كما يعد هذا الجزء إكمالاً لقصة الجزء الأول من الفيلم، حيث قدّم فيه الممثل ماجد الكدواني فترات الحب السبعة التي يمرّ بها الإنسان.

 مع الإشارة الى أنّ الجزء الأول من الفيلم "هيبتا.. المحاضرة الأخيرة"، هو مقتبس من رواية  للكاتب محمد صادق ، وقد حقق نجاحاً كبيراً في مبيعاته، ويحكي الكتاب عن كيفية نشوء وتطور الحب ضمن أحداث تحمل طابعاً رومنسيّاً نفسياً .

 أما عن أبطال الجزء الأول ، فضمّ الفيلم  كوكبة من النجوم، أبرزهم: عمرو يوسف، ماجد الكدواني، أحمد مالك، أحمد داود، دينا الشربيني، ياسمين رئيس، جميلة عوض، هاني عادل، أحمد بدير، سلوى محمد علي، كندة علوش، أنوشكا، محمد فراج، نيللي كريم، وشيرين رضا.

على صعيد ثانٍ، كان آخر أعمال منة شلبي  فيلم  "من أجل زيكو" الذي عرض في صالات السينما المصرية قبل عامين ، حيث جسّدت منة في الفيلم دور البطولة الى جانب كريم محمود عبد العزيز، ومحمود حافظ، ومحمّد محمود، ويوسف صلاح.

" من أجل زيكو" هو من تأليف مصطفى حمدي وإخراج يوسف صلاح.

وتدور أحداث الفيلم حول عائلة بسيطة ينطلق أفرادها في رحلة لحضور مسابقة "أذكى طفل في مصر" بعدما تم اختيار ابنهم "زيكو" للمشاركة فيها، ليتضح لهم في النهاية أن الفائز الحقيقي ليس ابنهم، إنّما وقعوا في فخ تشابه الأسماء.