"هو انت مين" لأنغام بصوت إليسا ونانسي عجرم وشيرين عبد الوهاب

"هو انت مين" لأنغام بصوت إليسا ونانسي عجرم وشيرين عبد الوهاب

شارك الملحن محمود الخيامي مقاطع فيديو لمعجبين استخدموا الذكاء الاصطناعي لتركيب أصوات ملكة الاحساس إليسا والنجمة اللبنانية نانسي عجرم والنجمة المصرية شيرين عبد الوهاب على أغنية "هو أنت مين" للنجمة المصرية أنغام .

ونشر محمود الخيامي مقاطع الفيديو عبر حسابه على انستغرام وأرفقهم بتعليق جاء فيه:"حلو لما الغنوة تنجح كل فانز الفنانين يستخدمون الAi بصوت فنانينهم على التراك".

وتابع:"مع تحياتي لصديقتي إليسا صديقتي نانسي عجرم اللي متابعينها ، كمان استخدموا التراك بصوت نانسي وشيرين".

وأضاف:"شكراً لكل فانزات الفنانين الكبار، شكراً ان نجاحنا مأثر عليكم إيجابياً وده المطلوب وان شاء الله القادم أكبر".

الجدير بالذكر أن أغنية "هو أنت مين" لأنغام هي من ألحان محمود الخيامي ، كلمات هالة الزيات ، وتوزيع طارق مدكور، وهي من ضمن ألبومها الجديد "تيجي نسيب" الذي طرحته في الايام الماضية.

ويتألف ألبوم "تيجي نسيب " من 12 أغنية وهي "وبقالك قلب" من كلمات أمير طعيمة، توزيع وميكس وماستر طارق مدكور، وألحان الموسيقار الراحل رياض الهمشري الذي رحل عن عالمنا قبل سبعة عشر عاماً.

أغنية "موافقة" من كلمات حدوتة ، ألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع مصطفى نجم، وأغنية "إيه الأخبار" من كلمات نادر عبدالله ، ألحان أحمد الناصر، وتوزيع تميم.

وجاءت أغنية "خليك معاها" من كلمات أكرم حسني ، ألحان إيهاب عبد الواحد ، وتوزيع نادر حمدي. وأغنية "اسكت" من كلمات نور عبدالله، ألحان مصطفى العسال ، وتوزيع محمد العشي.

"أقولك اي" هي من كلمات أمير طعيمة ، ألحان إيهاب عبد الواحد ، وتوزيع محمد العشي ، وأغنية "كان بريء" من كلمات نادر عبدالله ، ألحان تامر عاشور وتوزيع نادر حمدي.

وجاءت أغنية "القلوب أسرار" من كلمات مار مصطفى ، ألحان شرنوبي، وتوزيع تميم،وأغنية "ماكنش وقته" من كلمات أمير طعيمة، ألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع مادي.

وأغنية "بنعمل حاجات" من كلمات أمير طعيمة ، ألحان عزيز الشافعي، وتوزيع خالد سليمان.

أما أغنية "تيجي نسيب" التي تحمل اسم الالبوم فهي من كلمات أكرم حسني ، ألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع حسن الشافعي.

ويعد ألبوم " تيجي نسيب " لأنغام هو الأول من إنتاج شركتها الخاصة بعنوان "صوت مصر".