هند صبري تطلق خط أزياء يحمل اسمها!

هند صبري تطلق خط أزياء يحمل اسمها!

تخوض الممثلة التونسية هند صبري تجربة جديدة لها بعيداً عن التمثيل حسب ما أعلنت عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة حيث أطلقت خط أزياء يحمل اسمها.

في هذا الإطار، دخلت صبري عالم مجال الأزياء مطلِقة علامتها التجارية «SECOND CHANCE»، وذلك بالتعاون مع مصممة الأزياء ريم التركي، ويهدف المشروع إلى أن يكون علامة تجارية مميزة في صناعة الأزياء العالمية الخاصة بالنساء؛ لمساعدتهن على ارتداء أزياء عصرية، بالإضافة إلى جعلهن شركاء في المشروع من خلال تخصيص جزء من العائد لصالح منظمات المجتمع المدني المعنية بتنمية ودعم المجتمعات من خلال صناعة الأزياء.
هذا ما كشفت عنه صبري عبر منشور الكتروني على انستغرام كتبت فيه ما يلي:"وأخيراً، فرصة ثانية! أنا وريم التركي، شريكتي في Second Chance؛ أردنا تمكين النساء في العالم العربي من خلال تقديم الأزياء المصممة للسيدات ذوات الشخصيات القوية اللواتي يرغبن في التباهي بألوانهن، وامتلاك هويتهن وثقافتهن، وأن يَكُنَّ أنيقات، ويشعرن بالرضا عن أنفسهن".
كما ختمت هند منشورها كاتبة: "تم إنشاء البراند في الإمارات العربية المتحدة والشراء عبر الإنترنت حصرياً، سنشارك معكم تفاصيل أكثر عن Second Chance. تابعونا".