هل يُستكمَل التحقيق مع زوج نانسي عجرم ويعود إلى منزله اليوم؟!

هل يُستكمَل التحقيق مع زوج نانسي عجرم ويعود إلى منزله اليوم؟!

كان قد حصل جريمة مُروِّعة في منزل النجمة اللبنانية نانسي عجرم منذ يوميْن حيث تعرّضت عائلتها لعملية سرقة ثمّ هدّد السارق بخطف كريماتها، ما دفع زوجها د. فادي الهاشم بحماية أسرته عبر إطلاق الرصاص على السارق وأرداه قتيلاً.

مثلما بات معلوماً، تمّ توقيف د. الهاشم بعد هذا الحادث للتحقيق معه، لكن بسبب الحالة العصبية الصعبة التي سبّبها الحادث للهاشم، تمّ نَقْل الهاشم موقوفاً من فصيلة زوق مصبح إلى مستشفى الحياة.

أما اليوم، فَمِن المفترض أن يتّخذ قاضي التحقيق نقولا منصور قراره بترك د. فادي رَهْن التحقيق أو بتوقيفه، وذلك بعد إطلاعه على الملف كاملاً وعلى أفلام كاميرات المراقبة.

من جانب آخر، كانت قد أفادت بعض المعلومات التي لم يتم التأكّد من صحّتها بأنّ السارق كان يعمل في الحديقة الخاصة بمنزل الهاشم وعجرم، وحاول لقاء د. فادي من أجل الإستحصال على أمواله بعدما رفض المُشرِف على المزرعة إعطائه تلك المستحقات. لكن بغض النظر عن تلك المعلومات ومدى دقّتها لا بد من التأكيد على أنّ الوضع القانوني للدكتور فادي الهاشم يُشرِّع له حق الدفاع عن النفس لطالما هدّده السارق بخطف كريماته ولم يكتفِ بالمال الذي عرضه عليه. فهل يخرج الهاشم اليوم من المستشفى متّجهاً نحو منزله مع زوجته وصغيراته؟!