هل ينضم باسم يوسف ورحمة رياض إلى لجنة تحكيم "Arabs Got Talent"؟

هل ينضم باسم يوسف ورحمة رياض إلى لجنة تحكيم "Arabs Got Talent"؟

تناقلت تقارير إعلامية أنباءً عن انضمام الإعلامي المصري باسم يوسف والنجمة العراقية رحمة رياض إلى لجنة تحكيم الموسم الجديد من برنامج "Arabs Got Talent"، ما أثار تفاعلاً واسعاً بين متابعي البرنامج.

في التفاصيل، تشير التقارير إلى أن باسم يوسف، الذي يعود إلى الأضواء بعد غيابه عن تقديم البرامج، سيشارك في لجنة التحكيم بدلاً من الممثل المصري أحمد حلمي، الذي اعتذر عن المشاركة بسبب انشغاله في تصوير أعماله الفنّية. إلى جانبه، تنضم رحمة رياض، حيث ستشارك في تقييم المواهب إلى جانب شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم والعميد علي جابر في النسخة السابعة للبرنامج الذي سيُعرض على شبكت قنوات MBC.

ويتوقع متابعون برنامج "Arabs Got Talent" أن يضيف باسم يوسف بنكهته الساخرة والعفوية لمسة جديدة ومميزة في البرنامج، بينما تضفي رحمة رياض حضوراً موسيقياً شبابياً يثري تقييم الأداءات المتنوعة.

 وتستمر في الوقت ذاته اختبارات الأداء في العديد من الدول العربية،

لاختيار المواهب التي ستشارك هذا العام، من خلال مكاتب كاستينغ، على أن يعلن القائمين على البرنامج عن أسماء المتسابقين  المشاركين خلال الفترة المقبلة.

وأعلنت إدارة قنوات MBC مؤخرًا في بيان لها أن الفرصة مُتاحة أمام المواهب من كل الأعمار والجنسيات، لتقديم مواهبهم في الاختبارات التي بدأت في بداية العام الماضي، وما زالت مستمرة حتى الآن.

من جهة أخرى، شوّق باسم يوسف محبّيه اليوم لسلسلة وثائقية عن حياته. وكشف عن تجربته التي خاضها في رحلته من القاهرة إلى أميركا في هذه السلسلة، وعن الصعوبات النفسية والمادية والحياتية التي مرّ بها، ما بين النجاح والانكسار والإصرار على الاستمرار بالمحاولة.

وطرح يوسف الإعلان التشويقي الذي نشره على حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، كاشفاً عن السلسلة الوثائقية المقرر عرضها قريباً.

وشارك يوسف خلال الفيديو التشويقي أصعب لحظات في حياته، واعتقاده أن سفره إلى أميركا هو الباب إلى هوليوود لكنه اكتشف أنه بعيد كل البعد عن هذا الباب الموصود بالأقفال الحديدية.

أما النجمة رحمة رياض، كانت قد فاجأت مُحبّيها بإعلانها عن خبر تعاون جديد يجمعها بلعبة PUBG Mobile، وذلك من خلال طرحها أغنية خاصة باللّعبة وشخصيّة مستلهمة من أسلوبها، في خطوةٍ تعكسُ مدى تأثير صوتها وانتشارها العربيّ والعالميّ.