هل وقع الطلاق فعلاً بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب؟!

هل وقع الطلاق فعلاً بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب؟!

عاد إلى الواجهة من جديد خبر طلاق النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب من زوجها الفنان المصري حسام حبيب حيث إنتشرت أخباراً حول خلافهما.

 

في التفاصيل، أفادت معلومات صحفية خلال الساعات الأخيرة بوقوع الطلاق فعلاً بين الثنائي رغم محاولتهما لإخفاء ذلك إلى جانب معلومات أخرى تقول بأنّ حسام يتحكم بكل تفاصيل حياة شيرين ما أثّر سلباً على نشاطها الفني. 

ويتساءل رواد منصات التواصل الاجتماعي عن حقيقة هذه المعلومات التي تبقى غير مؤكدة لحين يخرج الثنائي عن صمته للتأكيد او النفي. 

 

في ذات الإطار، نفيد بما أشارت إليه في السابق بعض الأخبار إلى أنّ شيرين كشفت احتيال حسام المالي عليها الأمر الذي استدعى منها الانفصال عنه سريعاً، كما وقع الطلاق بشكل رسمي. 

 

أيضاً كانت قد وضعت عبد الوهاب حداً لكل الشائعات والأقاويل حول خلافها مع زوجها الفنان حسام حبيب، وذلك بعدما تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي في الشهور المنصرمة تسجيل مُسرّب لمكالمة هاتفية منسوبة إلى والد الفنان حسام حبيب، زوج النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب. 

 

للتذكير، يتحدث حبيب في هذا التسجيل عن قيام نجله حسام بمؤامرة ضد زوجته شيرين عبد الوهاب من أجل الاستيلاء على أموالها، قائلاً أن حسام يتحكم بجميع الحسابات المالية الخاصة بالفنانة شيرين عبد الوهاب، ويسحب ما يشاء من أموالها، ويخطط للزواج من فتاة صغيرة سراً بغاية الإنجاب.

 

 

بدورها ردت شيرين نافية مضمون التسجيل عبر نشرها فيديوهان على تويتر وقالت:"حسام دا انسان من انضف رجال الدنيا، محترم ومتربي وبحبني اكثر من نفسو، وما يستهالش القسوة منكم.. بنالي شخصيتي ورجعلي الثقة، ربنا هوا لبعتهولي، بحبني اكتر من نفسو انا وبناتي".