هل طرحت نجوى كرم قصة حبها مع زوجها في كليب "يلعن البعد" ؟

هل طرحت نجوى كرم قصة حبها مع زوجها في كليب "يلعن البعد" ؟

أصدرت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم أغنيتها الجديدة "يلعن البعد" على طريقة الفيديو كليب حيث نشرته هرم شركات الإنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات على قناتها الرسمية على يوتيوب.

وتظهر نجوى في الفيديو وهي تستعد للخروج إلى المسرح لأداء حفلها ويلاحقها عدد من المعجبين لالتقاط صورٍ معها. وتنتقل المشاهد إلى رجل يُتوقّع أن يكون حبيبها، الذي يصورها وهو ينظر إليها بنظرات مليئة بالحب والإعجاب.
كما نرى نجوى محاطة بعائلتها وحبيبها وهم يشاهدون عروضاً مُسجّلة من حفل نجوى على شاشة كبيرة، فيتفاعل الجميع بالتصفيق والتشجيع، بينما تعبّر نجوى عن امتنانها وسعادتها بوجود عائلتها لدعمها. كذلك، يتخلل الفيديو لقطات من الحفل حيث تتألق نجوى على المسرح بأدائها القوي وصوتها الرائع. وهذه الأغنية من كلمات وألحان إيفان نصّوح، أما الكليب فهو من إخراج كرم نقولا كرم.

وعلى ما يبدو أن كليب أغنية "يلعن البعد" يروي قصة حب نجوى كرم وزوجها رجل الأعمال الإماراتي عمر الدهماني.

ولاقت "يلعن البعد" تفاعلاً كبيراً من قبل جمهورها، الذي أشاد بالأداء والإخراج المميز للكليب. وعلّق أحد المعجبين قائلاً: "أغنية رهيبة رح تكسّر الأرض!".

في هذا السّياق، كانت قد شوّقت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم جمهورها لأحدث أعمالها الغنائية "يلعن البعد" بطريقة جديدة ومختلفة.

ونشرت نجوى كرم عبر الخاصية القصصية في حسابها على انستغرام رمز QR Code يتيح للجمهور استخدامه من أجل معرفة تفاصيل المفاجأة الجديدة قبل أن تعلن عنها بشكل رسمي.

بدورها شاركت شركة روتانا المنتجة للألبوم رمز QR Code وعلقت عليه:"عشاق شمس الأغنية نجوى كرم تنتظركم مفاجأة".

أيضاً نشرت نجوى بوستر الأغنية عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي ، والتي ظهرت فيها وهي تقف أمام المرآة وتكتب عليها بأحمر الشفاه عنوان الأغنية "يلعن البعد".وهو ما أعطى تلميحاً للجمهور بأن الأغنية الجديدة والثانية من ألبوم نجوى كرم ستكون أغنية مميزة من جميع الجوانب.

وكانت نجوى كرم قد روّجت لأغنيتها حيث كشفت من خلال مقطع فيديو عن رسائل نصيّة عبر وتساب أرسلتها لشخص دون أن تظهر هويته.

ونشرت نجوى كرم عبر حسابها على انستغرام مجموعة صور لرسائل نصيّة حيث جاء في الرسالة الأولى:" متوعد ضُمَّك ضَمّة كَسِّر فيها ضلوعك!".

وكتبت في الرسالة الثانية: "اقطع أنفاسك تا بكّيك وشوف دموعك"، ليرد عليها بكلمة "تهديد؟".

من جهة أخرى، كانت قد أعلنت نجوى كرم زواجها رسمياً من رجل الأعمال الاماراتي عمر الدهماني وذلك خلال حفلها في رومانيا.

وأكّدت نجوى كرم خبر زواجها على المسرح حيث كانت مرتديةً فستاناً باللون الأبيض وقالت أنه له علاقة بزواجها اذ جاء في حديثها:"سأكشف لكم خبرية عن هذا الفستان، هذا الفستان يعني لي الكثير. إضافة للونه الأبيض المفضّل لديّ، هذا الفستان ارتديته في حفل زفافي".